أكرم القصاص - علا الشافعي

تعيين المغنى سامى يوسف سفيرا لبرنامج الأغذية العالمى

الخميس، 28 أغسطس 2014 12:46 م
تعيين المغنى سامى يوسف سفيرا لبرنامج الأغذية العالمى سامى يوسف
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عين برنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة، المغنى والملحن وكاتب الأغانى المعروف سامى يوسف سفيرا عالميا لمكافحة الجوع حيث سيقوم يوسف، الذى يدعم جهود البرنامج منذ فترة طويلة، باستخدام منصبه الجديد فى رفع مستوى الوعى بعمل البرنامج الذى يقدم مساعدات لإنقاذ حياة الناس على مستوى العالم.

وذكر بيان وزعه مكتب البرنامج اليوم الخميس، أن سامى يوسف قام بالفعل بزيارة إلى عمليات برنامج الأغذية العالمى لتقديم المساعدات الغذائية للاجئين السوريين فى الأردن، ورأى بنفسه كيف يعمل البرنامج على تحسين فرص الحصول على الطعام المغذى.

وأشار إلى تبرعه بعائدات بيع أغنياته فى الماضى لدعم عمل البرنامج الأغذية فى الاستجابة لموجة الجفاف التى اجتاحت القرن الأفريقى فى عام 2011، وفى الآونة الأخيرة، أهدى واحدة من أغنياته إلى الناجين فى العام الماضى من إعصار هايان بالفلبين.

ونقل البيان قول إرثارين كازين، المدير التنفيذى للبرنامج: إن سامى يوسف ساهم بصوته القوى فى دفع مبادرة القضاء على الجوع.. فقد أثبت يوسف التزامه الكبير بمساعدة برنامج الأغذية العالمى لتلبية احتياجات الجوعى، ومن خلال دوره الجديد باعتباره سفيراً عالمياً لمكافحة الجوع يمكنه أن يقدم المزيد من الدعم."

وبدوره قال سامى يوسف: إن الجوع حقيقة محزنة، لا تقتل الأجساد فحسب، بل تقتل أيضا أرواح الناس وآمالهم فى مستقبل من الرخاء وراحة البال. إنه ليشرفنى أن أكون سفيراً عالمياً لمكافحة الجوع لبرنامج الأغذية العالمى، وأن تتاح لى الفرصة لخدمة هذا الهدف النبيل الرائع. وسأسعى جاهداً لبذل ما بوسعى للمساعدة فى القضاء على الجوع ـ وهو شىء ينبغى ببساطة ألا يوجد فى عصرنا."











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

شخصيه محترمه جدا ويستحق كل تقدير

شخصيه محترمه جدا ويستحق كل تقدير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة