ترحيل أمين الشرطة المتهم باغتصاب معاقة ذهنيا داخل قسم إمبابة إلى السجن.. وزملاء الجانى: "خالد" يعمل معنا منذ 20 عاما ولديه 3 أبناء.. والقسم مراقب بكاميرات.. وأقوال المجنى عليها لا يعتد بها

الجمعة، 29 أغسطس 2014 05:42 ص
ترحيل أمين الشرطة المتهم باغتصاب معاقة ذهنيا داخل قسم إمبابة إلى السجن.. وزملاء الجانى: "خالد" يعمل معنا منذ 20 عاما ولديه 3 أبناء.. والقسم مراقب بكاميرات.. وأقوال المجنى عليها لا يعتد بها صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، ترحيل أمين الشرطة المتهم باغتصاب فتاة معاقة ذهنيًا داخل مبنى القسم إلى السجن، بعد أن أمرت نيابة إمبابة تحت إشراف المستشار أحمد البقلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأضاف المصدر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الفتاة كانت تسير بالشارع فاعترض طريقها سائق توك توك وصديقه، وحاولا اختطافها للاعتداء عليها، إلا أن الأهالى ضبطوهما، واستغاثوا بضابط شرطة تصادف مروره لمتابعة الحالة الأمنية، واقتادهما إلى قسم شرطة إمبابة، وتم التحفظ على الفتاة لحين عرضها على النيابة، إلا أن أمين الشرطة التابع للقسم، ويدعى "خالد.ع"، توجه إلى غرفة حجز السيدات التى كان بداخلها الفتاة، بالإضافة إلى متهمتين أخرتين، واصطحبها أمام الحجز، واعتدى عليها جنسيًا، وأعادها إلى الحجز مرة أخرى.

وذكر المصدر، أن الفتاة أكدت من خلال بعض الإشارات والكلمات أمام النيابة تعرضها للاغتصاب، فأمرت النيابة بضبط المتهم، مشيرين إلى تسليمه لنفسه، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

من جهة أكد عدد من زملاء أمين شرطة قسم شرطة إمبابة "خالد.ع" المتهم باغتصاب فتاة معاقة ذهنيا داخل مبنى القسم، أنه يعمل بالقسم منذ ما يقرب من 20 عاما، ولم تصدر عنه أى تصرفات تشير إلى سوء أخلاقه، كما أنه متزوج ولديه 3 أبناء.

وأضاف زملاء أمين الشرطة، أن مبنى القسم مراقب بكاميرات مراقبة يتابعها مأمور القسم، وأن التسجيلات أظهرت أمين الشرطة المتهم أثناء إيداعه متهمين بالحجز، وتحركه عدة مرات إلا أنها لم تظهر مشهد اعتدائه على الفتاة.

وذكر زملاء أمين الشرطة، أن الفتاة معاقة ذهنيا ولا يعتد بأقوالها، وأن تقرير الطب الشرعى سيثبت حقيقة الواقعة، مؤكدين أن المتهم برىء حتى تثبت إدانته, وتنتظر نيابة إمبابة وصول تقرير الطب الشرعى لإثبات حالة التعدى على المجنى عليها.


أخبار متعلقة:


تفاصيل تعدى أمين شرطة على معاقة ذهنيا داخل قسم إمبابة..المتهم أخرج المجنى عليها ليلا بحجة سماع أقوالها.. وسجينتان اكتشفتا الواقعة وأبلغتا الضباط.. والنيابة تأمر بحبس الجانى وعرض الضحية على الطب الشرعى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ملكية باحتة

عدد الردود 0

بواسطة:

منال حسنى

واللى مالوش خير فى حاتم مالوش خير فى مصر .....هى فعلا فوضى

عدد الردود 0

بواسطة:

أمين عبدالعال

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

حائرة

معظم امناء الشرطة هم أفة وزارة الداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

الكلمه النهائيه فى هذا الموضوع هى للتقرير الطبى للطب الشرعى

اتمنى ان يكون بريئا lمن اجل سمعة ابنائه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

اين الضمير

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser

لقد أدان زملاء امين الشرطة زميلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

مراقبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا جورج..يجب تطهير الداخليه من ممارسى الانتهاكات ضد المواطنيين حتى ولو كانوا مسجونيين

زملائه يقولون انه متزوج ولديه 3 ابناء ويعمل معهم من 20 عام وهل هذا مبرر لعدم اغتصابه الفتاه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الرقابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة