أكرم القصاص - علا الشافعي

ونقلهم لوظائف إدارية..

رئيس "نقل الكهرباء": استبعاد 6 إخوان من مديرى العموم بالشركة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 09:21 م
رئيس "نقل الكهرباء": استبعاد 6 إخوان من مديرى العموم بالشركة صورة أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد الحنفى، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، استبعاد 6 من مديرى العموم من مناصبهم، نظرا لأهميتها ونقلهم إلى وظائف إدارية لانتمائهم لجماعة الإخوان، مؤكداً أن هذا القرار بناء على تقارير الجهات الأمنية.

وأوضح الحنفى أن الـ6 مديرى عموم الذين تم استبعادهم من مناصبهم بالشركة المصرية لنقل الكهرباء بمحافظات القناة والوادى الجديد والإسكندرية ودمنهور وأسيوط ومدير عام بمركز التحكم القومى.

وأضاف الحنفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن من تلقى الأجهزة الأمنية القبض عليه من العاملين بالشركة يتم صدور قرار بوقفه عن العمل ويحصل على نصف راتبه فقط لحين انتهاء التحقيقات، لافتاً إلى أنه فى حالة صدور حكم ضدهم يثبت تورطهم فى تفجير أبراج الكهرباء سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم التى تؤدى للفصل.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المهندس هانى الشافعى رئيس منطقة القناة بشركة نقل الكهرباء والمهندس علوى أحمد علوى مدير عام منطقة القناة والمهندس إبراهيم السيد عبد المحسن مدير عام للتحقيق معهم فى تهمة تسريب معلومات عن أبراج الكهرباء والتورط فى تفجيرها.



موضوعات متعلقة:
بعد الموافقة على دخول القطاع الخاص مجال الطاقة المتجددة..عروض من المستثمرين لإنشاء محطات شمسية ورياح بقدرة 10 آلاف ميجاوات..وزير الكهرباء:إقبال كبير على الاستثمار فى مصر بعد إطلاق محور القناة الجديدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الكوتش

كان من زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

وما خفي كان اعظم

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

وما خفي كان اعظم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن سليم

تسلم الأيادى لكن عايزين فصل نهائى لهؤلاء الخونة ورميهم فى السجون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة