أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تباشر التحقيق مع متهمين جدد فى "كتائب حلوان"

السبت، 30 أغسطس 2014 04:04 م
النيابة تباشر التحقيق مع متهمين جدد فى "كتائب حلوان" كتائب حلوان
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباشر نيابة أمن الدولة العليا، التحقيق مع عضوين جديدين من أعضاء "كتائب حلوان" الإرهابية، وهم، محمد محمد إبراهيم أحمد وشهرته "محمد العو" ومحمود أحمد خليل أحمد.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا باشتراكهما فى الفيديو المشار إليه، وأرشدا عن مخزن سلاح بغرفة أعلى مسجد الحق بمنطقة عرب غنيم دائرة قسم شرطة حلوان، وتم ضبط بداخله "بندقية خرطوش – 4 فرد خرطوش – بندقية رش - 122 طلقة من ذات العيار – 19 طلقة آلية - 13 صديرى واقى من الرصاص"، أحدهم مستولى عليه من إحدى سيارات الشرطة، قاموا بإحراقها"، و4 أحذية كانوا يرتدونها خلال تصوير مقطع الفيديو.

كما أرشد المتهمان عن مخزن آخر بمنطقة الملأة بعرب غنيم ضبط بداخله "تروسيكل يستخدم فى حمل السماعات أثناء المظاهرات – 4 سماعات كبيرة الحجم - 40 شمروخ وكمية كبيرة من البوسترات – 2 ماسك للوجه – 3 جركن بنزين – 74 زجاجة مولوتوف – مولد كهرباء"، ومازالت الجهود الأمنية مستمرة لملاحقة باقى المتهمين وما كان بحوزتهم من أسلحة نارية.


ننشر تفاصيل القبض على متهمين جديدين بـ"كتائب حلوان" فى عرب غنيم.. "العو" و"خليل" يرشدان عن مخزنى سلاح أحدهما بغرفة أعلى مسجد.. ويعترفان: داخلهما أسلحة متنوعة وذخائر تستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية


مدير مصلحة الأمن العام لـ"اليوم السابع": القبض على متهمين جديدين فى "كتائب حلوان".. إجمالى المضبوطين يرتفع إلى 10.. والتحفظ على كافة الأسلحة والملابس والأقنعة التى استخدموها أثناء تصوير الفيديو


الأمن الوطنى يبدأ التحقيق مع عضوى كتائب حلوان المقبوض عليهما


ننشر أول صورة لـ"العو وخليل" المضبوطين الجدد بكتائب حلوان


ضبط 2 من عناصر "كتائب حلوان" وملابس وأسلحة مستخدمة بالفيديو













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالرسول

تسلم الايادى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالرسول

تسلم الايادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة