أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء عمليات التبريد بعد السيطرة على حريق مخازن السلاب بالأوتوستراد

السبت، 30 أغسطس 2014 04:00 م
انتهاء عمليات التبريد بعد السيطرة على حريق مخازن السلاب بالأوتوستراد حريق مخازن السلاب أمس
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت عمليات التبريد فى الخمسة طوابق المحترقة، وتمت السيطرة على الحريق الذى نشب فى مبنى على مساحة 5000 متر التابع لرجل الأعمال أحمد السلاب بطريق الأوتوستراد بالمعادى، والذى يحتوى على آلاف الأدوات الصحية من مواسير حديدية وبلاستيك وبانيوهات وكراتين سراميك ومعدات تصنيع، فيما تم الإبقاء على سيارتين لتأمين محيط المبنى، تحسبا لاندلاع الحريق مرة أخرى.

ومن جانبه، أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن الحريق تسبب فى إتلاف آلاف المعدات وكراتين السراميك والأدوات الصحية، والتى تقدر بالملايين، لافتا النظر إلى أن سبب اندلاع النيران فى المبنى نتيجة لانفجار كابل كهرباء فى مخلفات بجوار المبنى، وامتدت النيران بداخله، وأتت النيران على جميع محتوياته.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن جميع الطوابق فى المبنى آيلة للسقوط بسبب تصدع الجدران بسبب سخونة وثقل الحمل الحرارى والسنة اللهب فى المبنى وكثرة حمولة ضخ المياه بداخل الطوابق، لافتا النظر إلى أنه لا يمكن لأى شخص أن يدخل المبنى، ولابد من إعادة ترميه مرة أخرى.

كانت غرفة العمليات، بإدارة الحماية المدنية بالقاهرة، برئاسة اللواء ممدوح عبد القادر مدير الإدارة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل فى مخازن شركة السلاب للسيراميك بالمعادى، وعلى الفور تم الدفع بـسيارات الإطفاء إلى المكان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة