أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة بقضية أمين شرطة إمبابة.. فتاتا الحجز تعترفان بطمسهما أدلة الاتهام دون قصد.. وغسلهما جسد الضحية وإلقاء ملابسها بالقمامة.. والمجنى عليها للنيابة:"المتهم قالى لو قولتى حاجة هضربك بالطبنجة فى بطنك"

السبت، 30 أغسطس 2014 03:38 م
مفاجأة بقضية أمين شرطة إمبابة.. فتاتا الحجز تعترفان بطمسهما أدلة الاتهام دون قصد.. وغسلهما جسد الضحية وإلقاء ملابسها بالقمامة.. والمجنى عليها للنيابة:"المتهم قالى لو قولتى حاجة هضربك بالطبنجة فى بطنك" قسم شرطة إمبابة - صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل جديدة من تحقيقات النيابة العامة فى قضية اتهام أمين شرطة بقوة قسم إمبابة، بالتعدى جنسيا على فتاة معاقة ذهنيا محتجزة داخل القسم لحين التوصل إلى أهليتها, ومن المقرر أن يتم عرض المتهم صباح اليوم لنظر تجديد حبسه.

وكشف التحقيقات، بعد أن استمعت النيابة إلى أقوال الفتاتين المحتجزتين داخل القسم على ذمة قضايا، أكدت الفتاة الأولى وتدعى"أية.م" والمحبوسة على ذمة قضية سرقة, أنه أثناء تواجدهما بحجز القسم فوجئا بالمتهم أمين الشرطة "خالد.ع" يطلب الضحية شيماء بحجة أن مأمور القسم طلبها لتقديم الأكل لها, وقام بإخراجها من الحجز وترك الباب مفتوحا فتحة بسيطة.

وأضافت الفتاة، أن المتهم اصطحب الفتاة إلى الطرقة المقابلة للحجز واعتدى عليها, وبعدما انتهى من فعلته, قام بإعادتها مرة أخرى إلى الحجز، وكانت المجنى عليها ترتعش، وروت لها أن المتهم تعدى عليها جنسيا من الخلف, وقام على ملابسها, فاستغربت الفتاة, وقررت خلع ملابس الضحية وتبين بالفعل أن هناك اعتداءً جنسيا ووجود سائل منوى على ملابس الضحية.

وقالت الفتاة الثانية وتدعى "مروة.م" محجوزة بالقسم على ذمة قضية قتل بقسم الوراق: قمنا بغسل جسد الضحية "شيماء" داخل حمام الحجز, كما قمنا بإلقاء الملابس بصندوق القمامة وإعطائها ملابس أخرى كانت بحوزتهم غير الملابس التى كان عليها آثار السائل المنوى.
وبسماع أقوال المجنى عليها "شيماء.ع" أمام النيابة، أكدت أن المتهم قام بالتعدى الجنسى عليها من الخلف, وأنه قام بتهديدها قائلا لها "إذا قولتى لحد على اللى حصل هضربك بالطبنجة فى بطنك".

كما أكدت المعاينة التى قام بها محمود دهشان وكيل أول النيابة تحت إشراف المستشار علاء سمير رئيس النيابة وبسكرتارية محمود بشرى صحة أقوال الشهود بمكان ارتكاب الواقعة، وهى الطرقة الموجودة أمام الحجز, وقامت الضحية بتمثيل ما حدث معها داخل مكان الجريمة.

وبعرض المتهم على المجنى عليها تعرفت عليه، وقالت إنه قام بالتعدى الجنسى عليها، حيث قامت النيابة بعرض أكثر من شخص على الضحية، إلا أنها قامت بالتعرف على المتهم من بينهم, وبعرض أشخاص آخرين عليها دون المتهم لم تتهم الفتاة أحدهم, وبعرضهم مرة أخرى على الضحية تعرفت على المتهم مرة أخرى.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم غير متزوج وليس لديه أبناء, وأن لديه 40 عاما وليس كما أكد زملاؤه داخل القسم أن المتهم متزوج ولديه 3 أبناء، وأن كاميرا المراقبة لم تثبت حالات تعدى جنسى على الفتاة.


أخبار متعلقة:


مفاجآت جديدة فى اتهام فتاة معاقة أمين شرطة باغتصابها بقسم إمبابة.. "شيماء" نجت من الاعتداء على يد سائقى توك توك واتهمت "خالد" بالتعدى عليها جنسيا.. والطب الشرعى يبرئ المتهم.. والنيابة تودعها دار رعاية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مقدم على

ضابط شرطة اتحدث

عدد الردود 0

بواسطة:

لاشين

اللهم احفظ مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

شىء يُحسب للداخلية محاسبة المُدانين من بين العاملين بها

عدد الردود 0

بواسطة:

سباح درويش

تحيه وتقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

ولا تزر وازرة وزر أخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

الناصر

كل مهنه فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل صالح

كلام متناقض

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حتي النخاع

!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

امين حلوة

عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

ريرى

هو الحجز فيه حمام ما شاء الله على التطور كان زمان فيه جردل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة