سهرتك النهاردة على الفضائيات.. face off على قناة Fox Movies.. وقناة MBC Max تعرض فيلم just like heaven.. فيلم The Devil Wears Prada على قناة MBC 2.. وفيلم مخالب امرأة على قناة سينما 1

السبت، 30 أغسطس 2014 07:19 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات.. face off على قناة Fox Movies.. وقناة MBC Max تعرض فيلم just like heaven.. فيلم The Devil Wears Prada على قناة MBC 2.. وفيلم مخالب امرأة على قناة سينما 1 أفيش فيلم face off
إعداد أشرف عزوز ـ رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

تعرض قناة MBC Max فيلم just like heaven فى الثامنة مساء، وتدور قصة الفيلم حول إليزابيث ماكسرستون وتقوم بدورها النجمة ريسى ويترسبون، وهى طبيبة شابة عملها هو محور حياتها، ولكنها ستفقد حياتها فجأة فى حادث سيارة، فيما يحاول زوجها ديفيد أبوت - ويقوم بدوره مارك روفالو - وهو مهندس معمارى أن يستفيق من صدمة موتها ويقرر أن يذهب للعيش فى شقتها.

وتلتقون مع فيلم The Devil Wears Prada فى الثامنة والنصف على قناة MBC 2 وتدور الأحداث حول أندريا ساشس (آنى هيثواى) التى تنتقل من بلدتها الصغيرة إلى مدينة نيويورك على أمل أن تعمل كصحفية، لكن المطاف ينتهى بها فى مجلة أزياء رائدة كمساعدة تحرير، وتقوم أندريا بالعمل كمحررة المجلة ميراندا بريستلى (ميرلى ستريب) والتى لديها صف طويل من المساعدات اللواتى لم يصلوا لمستوى توقعاتها.

وتشاهدون فيلم Notorious فى العاشرة مساء على قناة Fox Movies، وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تتهم أبيها بالخيانة ويدان، وتبدأ فى شرب الخمر وإقامة العلاقات المحرمة إلى أن يتصل بها وكيل الحكومة ويطلب منها أن تقوم بالتجسس على بعض أصدقاء أبيها النازيين، إلا أنها تتورط فى عملها بعد أن تبدأ علاقة عاطفية بينها وبين شخص آخر مما يؤثر على عملها.

وتلتقون مع فيلم face off فى منتصف الليل على قناة Fox Movies، وتدور قصته حول مطاردة ضخمة وطويلة من الإف بى آى بقيادة شون آرتشر (ترافولتا) للقبض على كاستور تروى (كيدج) قائد عصابة خطير، المطاردة تنتهى بإصابة زعيم العصابة إصابة قوية تتسبب فى غيبوبته، بعدها علم الإف بى آى أن زعيم العصابة قد زرع قنبلة فى المدينة وستنفجر فى يوم محدد.

وتعرض قناة سينما 1 فيلم مخالب امرأة فى التاسعة مساء، وقصة الفيلم تدور حول موت هند وتشك أختها مفيدة أن زوجها صبرى قد قتلها، فتقرر الانتقام منه، وتوافق على الزواج منه ثم تقتله ويبدأ رئيس المباحث فى التحقيق وتحوم حولها الشبهات، وتدعى مفيدة وجود صديق لزوجها لا تعرفه معه قبل مصرعه، ويقوم المحامى بهاء الدفاع عنها ولكنه يرتاب فيها ويضيق عليها الخناق حتى تنهار وتعترف.

وتشاهدون فيلم ليلة بكى فيها القمر على قناة النيل سينما فى العاشرة مساء، وتدور قصته حول تعرف المطربة حنان على أحمد العائد من الخارج بعد دراسته للإخراج الاستعراض ويحلم بعمل مسرح استعراضى كبير، وتعجب به حنان وتعطيه الفرصة ليثبت موهبته، وتوطدت علاقتهما ويتزوجان رغم أنها تكبره بسنوات، تجعل منه مخرجا مشهورا إلا أنه يتنكر لها وينشغل عنها بعلاقات نسائية أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة