استطلاع للرأى: جولات التبضع لتجديد خزانة ملابسك تصيبك بالإجهاد

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 10:58 ص
استطلاع للرأى: جولات التبضع لتجديد خزانة ملابسك تصيبك بالإجهاد أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف استطلاع للرأى أن جولات التبضع فى موسم التخفيضات لتجديد خزانة ملابسك يصيبك بالكثير من القلق والإجهاد خاصة بين السيدات مع نهاية موسم والانتقال لموسم جديد.. وقد يبدو هذا المسح مخيبا لآمال الكثير من أصحاب المحال ومحلات بيع الملابس خاصة مع حلول موسم تخفيضات الصيف.

فمع تغير الموسم فإن الرجال والسيدات على حد سواء، يبدأ القلق يتسلل إليهم حول مدى مواكبة أزيائهم وخزانة ملابسهم لخطوط الموضة ومدى صلاحيتها للاستمرار فى ارتدائها، حيث يخطط نحو الثلثين لتغيير جانب كبير من محتويات خزانة ملابسهم خاصة مع بدء موسم التخفيضات، وذلك وفقا للمسح الذى أجراه موقع "QVC" للتجارة الإلكترونية.

وأوضح المسح أنه على الرغم من أن 63% من البالغين اعترفوا بسهولة أنهم يشعرون بالذنب من تزايد تكلفة شراء ملابس جديدة، إلا أن ثلاثة أرباع الأمريكيين يوافقون على القيام بجولاتهم المكوكية بين محال الأزياء والملابس فى إطار استعدادهم لموسم جديد.

وقالت نيك شالكواى رئيس قسم الموضة بموقع " QVC" الإلكترونى "إننى لست مندهشة لرؤية كيف يمكن للناس المجهدة تغيير الملابس بين الفصول، فإن الظروف المناخية المتغيرة هى من تجبرهم على اللهث وراء أحدث خطوط وصيحات الموضة فى هذا الصدد".

وأضافت شالكواى قائلة "المخاوف بشأن العثور على ملابس تناسب شكلها، فضلا عن تناسبها لأحدث خطوط الموضة، وعلى الرغم من أن ثلث المتسوقين اعترفوا بتحمسهم فى احتمال محاولة للخروج للحصول على أحدث الموضات الجديدة".

ويعد الشباب فى الفئة العمرية من 18 إلى 24 عاما، هم من أكثر الفئات تحديثا لخزاناتهم، حيث يقومون باختيار ملابس جديدة لخزانتهم مرة كل أسبوعين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة