أكرم القصاص - علا الشافعي

"مدن الأزهر الجامعية":بدء التسكين فور ظهور نتيجة التنسيق منتصف أكتوبر

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 02:15 م
"مدن الأزهر الجامعية":بدء التسكين فور ظهور نتيجة التنسيق منتصف أكتوبر المدن الجامعية بجامعة الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسين ياسين، مدير عام المدن الجامعية بجامعة الأزهر، أن تنسيق القبول بمدن جامعة الأزهر سوف يبدأ فتح أبوابه لتسجيل رغبات الطلاب الجدد، السبت المقبل، ولمدة شهر بنظام المظاريف الورقية، ويتم فتح باب التقديم وغلقه وفحص المظاريف وإعلان النتائج وبدء التسكين فور ظهور النتيجة مباشرة، فى منتصف أكتوبر المقبل.

وأضاف ياسين لـ"اليوم السابع"، أن جميع المبانى سيتم تسكينها ما عدا مبنى أبو بكر الصديق بفرع البنين، والذى يستوعب 1000 طالب، ضمن عدد كلى من 35 إلى 37 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، تحصل القاهرة على 19 ألفا منهم يتم تخفيضهم إلى 18 ألفا، بسبب عدم تسكين مبنى أبو بكر.

وأشار ياسين إلى أن ضوابط التسكين سوف تشمل عدم التظاهر والمشاركة فى فعاليات سياسية أو توزيع منشورات، وأن لا يكون فصلا فى الأعوام السابقة، مشيراً إلى أنه سيتم إخلاء أى طالب من المدينة فور مشاركته فى أحداث سياسية أو توزيع منشورات أو أحداث عنف أو تحريض.

وأوضح ياسين أن الطلاب المعاقبين فى العام الماضى بطردهم من المدن الجامعية أو مجازاتهم لن يسكنوا دون رفع الجزاء من مجلس الجامعة فى هذا العام أو الأعوام القادمة، لثبات الجزاء مع تغيير حالة الطالب الدراسية.


أخبار متعلقة:

مجلس جامعة الأزهر: بدء الدراسة بالقاهرة والأقاليم 11 أكتوبر القادم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

ند اء عاجل للاستاز حسين ياسين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة