500عارض بالمعرض الدائم بكفر الشيخ يطالبون بمهلة لسداد ديونهم

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 08:46 م
500عارض بالمعرض الدائم بكفر الشيخ يطالبون بمهلة لسداد ديونهم بالمعرض الدائم بكفر الشيخ للملابس
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد أكثر من 500 شاب بالمعرض الدائم بكفر الشيخ للملابس، والواقع أمام مديرية التربية والتعليم، المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، بتجديد عقود المستأجرين بالمعرض من الشباب لمدة عام حتى يتسنى لهم توفير مكان بديل كما بالترجمان وحتى يتمكنوا من تسديد ديونهم.

وأكد نبيل مصطفى، أحد العارضين بالمعرض الدائم، أنه حصل على مؤهل متوسط، واقترض من البنك، ووقع على شيكات لتجار الجملة حتى يتمكن من تأجير باكية بالمعرض بسعر 245 جنيها يوميا بخلاف البضائع.

وأضاف "نبيل": "فوجئنا بمجلس المدينة يرسل إنذارات بضرورة إخلاء المعرض فى 20 أكتوبر المقبل، رغم أننا مدينون بشيكات فماذا نفعل؟".

وأشار عصام عطية "35 عاما" - متزوج ولديه 3 أولاد، مقيم بحى ميت علوان – إلى أنه "استأجرت الباكية وليس لنا أى دخل سوى هذا المعرض الذى ظللنا به أكثر من 14 عاما، ونرجو من المستشار محمد عزت عجوة، إرجاء تنفيذ القرار، لأن السجون فى انتظارنا".

وأكد أحمد إبراهيم محمد أبو إسماعيل، 22 عاما، مستأجر، من قلين "علينا ديون للمصانع، وعلينا أقساط للتجار، وأعمل وأنا بالدراسة الجامعية لأساعد أسرتى، ومجلس المدينة يريد تحويل المعرض لحديقة عامة".

أما ألفت عبد الرحمن حسين، دبلوم تجارة، 39 عاما، لديها 3 أولاد، ومنفصلة عن زوجها، فتقول: "أرعى أبنائى من الباكية التى بالمعرض من أكثر من 10 سنوات، ونطالب بتجديد المعرض، لأننى اقترضت 10 آلاف جنيه بخلاف 18 ألف آخرين للتجار، ومهددة بالسجن وأولادى بالتشرد".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة