"النور" يعقد اجتماعًا مع الأمانة العامة ويتسلم تقرير لجنة التواصل السياسى مع الأحزاب السبت المقبل.. "قانونية" الحزب: نعكف على الانتهاء من الأجندة التشريعية ونسعى لإحداث توافق بين الأحزاب حولها

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 08:34 ص
"النور" يعقد اجتماعًا مع الأمانة العامة ويتسلم تقرير لجنة التواصل السياسى مع الأحزاب السبت المقبل.. "قانونية" الحزب: نعكف على الانتهاء من الأجندة التشريعية ونسعى لإحداث توافق بين الأحزاب حولها سيد مصطفى خليفة نائب رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب النور اجتماعا مع الأمانة العامة للحزب لبحث آخر تقارير المجمعات الانتخابية، مساء الثلاثاء، فيما أعلن الحزب أنه سوف يتسلم تقرير نتائج لجنة التواصل السياسى مع الأحزاب السبت المقبل.

وقال سيد مصطفى خليفة نائب رئيس حزب النور إن الحزب عقد اجتماعا مع الأمانة العامة، مشيرا إلى أن لجنة التواصل السياسى سترفع تقريرها حول تواصلها مع الأحزاب السياسية والتحالفات إلى المجلس الرئاسى.

وأضاف "خليفة" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن تقرير لجنة التواصل السياسى لحزب النور مع الأحزاب السياسية حول التحالفات سوف تسلم يوم السبت المقبل خلال اجتماع هيئة وأعضاء المكتب السياسى مع اللجنة.

من جانبه قال الدكتور طلعت مرزوق رئيس اللجنة القانونية لحزب النور إن اللجنة القانونية للحزب تعكف الآن على وضع الأجندة التشريعية للحزب التى سوف يقدمها إلى البرلمان المقبل، وتتضمن عددا من مشروعات القوانين.

وأضاف "مرزوق" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك تواصلا مع الأحزاب السياسية من أجل عمل توافق وإجماع على الأجندة التشريعية، بحيث يكون هناك أجندة تشريعية موحدة بين الأحزاب السياسية فى البرلمان المقبل.

بدوره قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب جهز كوادره ومرشحيه للمنافسة على مقاعد البرلمان المقبل، لافتا إلى أن ما يعطل الإعلان عن مرشحين الحزب هو قانون تقسيم الدوائر، مشيرا إلى أن تأخر صدور القانون يعرقل استعدادات الأحزاب للانتخابات.

والتقى حزب النور، القنصل الأمريكى بالإسكندرية مساء الثلاثاء، حيث كشف عمرو مكى مساعد رئيس حزب النور للعلاقات الخارجية تفاصيل اللقاء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلا: "إن القنصل الجديد كان يريد معرفة من هو حزب النور، لأنه لا يعلم شيئا عنه، وسألنا حول كيفية تكوين الحزب، وما قاعدته، ومن هم أعضاؤه ودوره فى الحياة السياسية".

وأضاف مساعد رئيس حزب النور للعلاقات الخارجية أن القنصل الأمريكى سألهم حول كيف يرى الحزب مستقبل مصر واستعداداته للانتخابات البرلمانية، وموقفه من التحالفات الانتخابية، موضحا أنه أجاب عليه بأن موقف الحزب من الانتخابات لن يعلن إلا عقب إصدار قانون تقسيم الدوائر، وأن الحزب يقوم بتجهيزات عديدة استعدادا للانتخابات.




موضوعات متعلقة:


نائب رئيس النور: لجنة التواصل مع الأحزاب ترفع تقريرها للحزب السبت المقبل















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة