وزير الاستثمار يبحث مع هواوى العالمية إقامة مشروع عملاق لها فى مصر

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 05:49 م
وزير الاستثمار يبحث مع هواوى العالمية إقامة مشروع عملاق لها فى مصر وزير الاستثمار أشرف سالمان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد أشرف سالمان وزير الاستثمار اجتماعا فى بكين أمس مع دينج يون رئيس الحلول والمنتجات بشركة هواوى للتكنولوجيا وهى إحدى كبرى الشركات العاملة فى مجال الحلول التكنولوجية ومعلومات الاتصالات والمتواجدة فى أكثر من 100 دولة حول العالم ومنها مصر.

وذكر بيان صادر عن وزارة الاستثمار، أنه تم خلال الاجتماع التباحث حول الخطط المستقبلية للشركة خلال الفترة المقبلة كما تم بحث عدد من الأمور المتعلقة بممارسة أعمال الشركة داخل السوق المصرى، حيث أكد وزير الاستثمار تقديم الحكومة لبرنامج متكامل لحماية الاستثمارات الجادة وتهيئة المناخ لجذب الاستثمارات الخاصة إلى مصر، ومن هذا المنطلق أبدى ممثل الشركة رغبة شركة هواوى التكنولوجية فى إقامة مشروع عملاق بنظام المناطق الحرة فى مصر ليكون مركزاً لتجميع وتصدير منتجاتهم بمنطقة الشرق الأوسط.

مؤكداً على أهمية موقع مصر الاستراتيجى ودور مشروعات التنمية العملاقة التى تنفذ فى المرحلة الحالية فى جذب المزيد من الاستثمارات إلى مصر.

كما تم التباحث حول دور الشركة فى مجالات البحوث والتطوير فى عدد من الدول ومنها الهند وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى الصين والتى يوجد بها واحداً من أكبر مراكز بحوث وتطوير الحلول التكنولوجية على مستوى العالم والذى يبلغ مساحته حوالى 10 آلاف متر مربع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة