اتحاد الصناعات يشترى شهادات استثمار بـ25 مليون جنيه بقناة السويس

السبت، 13 سبتمبر 2014 10:22 ص
اتحاد الصناعات يشترى شهادات استثمار بـ25 مليون جنيه بقناة السويس محمد زكى السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشترى اتحاد الصناعات المصرية، شهادات استثمار فى مشروع قناة السويس الجديدة، بقيمة 25 مليون جنيه؛ من أجل العمل على تحقيق الاستقلال الوطنى ودعم الاقتصاد وجذب الاستثمارات فى المستقبل.

وأكد رئيس الاتحاد المهندس محمد زكى السويدى- فى تصريح له- ثقة الاتحاد الكبيرة فى قدرة المشروع على تحقيق النجاح وتعزيز إمكانات الصناعة الوطنية ومضاعفة حصتها من التجارة العالمية، بما يعكس قدرتنا على مواجهة تحديات النمو والتشغيل وتراجع الاحتياطى النقدى للبلاد خلال السنوات الماضية.

شدد السويدى على ضرورة استنهاض الهمم الوطنية لمختلف طبقات الشعب فى مثل تلك المشروعات القومية المدروسة التى تمثل فرصة لتنمية معدلات الادخار المنخفضة فى مصر على نحو ما حدث فى تجارب الدول الآسيوية، بما يعزز الشعور الوطنى والانتماء لدى الأفراد.

وأوضح السويدى أن مشاركة الاتحاد بأصوله فى المشروع يأتى باعتباره أداة جيدة ومأمونة لاستثمار فوائضه بما يحقق عوائد ربحية تفوق الأدوات المماثلة، ما يمكنه من تطوير نشاطاته فى خدمة الأعضاء وتوفير فرص واعدة لأقاليم تنموية متخصصة للاستفادة من الميزة النسبية لموقع القناة فى خدمة الصناعة الوطنية من خلال خلق مناطق لوجيستية وإنتاجية متخصصة.


أخبار متعلقة..
رئيس اتحاد الصناعات: 25 منطقة للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر.. وزيارات لأوروبا لتسويق مشروع القناة..محمد السويدى: مركز معلومات للصناعة بالتعاون مع وزارة الاتصالات.. وهناك 4 غرف صناعية جديدة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة