بالفيديو والصور.."القاهرة" تنظم حفلا لتنشيط البيع بجراج الترجمان.. شعبان عبد الرحيم يغنى لــ"اليوم السابع" و"أنا بكره إسرائيل" والحسينى لـ"السيسى".. والأمن يفصل بين الباعة المعترضين والمؤيدين للفعالية

السبت، 13 سبتمبر 2014 01:33 ص
بالفيديو والصور.."القاهرة" تنظم حفلا لتنشيط البيع بجراج الترجمان.. شعبان عبد الرحيم يغنى لــ"اليوم السابع" و"أنا بكره إسرائيل" والحسينى لـ"السيسى".. والأمن يفصل بين الباعة المعترضين والمؤيدين للفعالية المطرب شعبان عبد الرحيم
كتب أحمد عبد الراضى - محمد فهيم عبد الغفار - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيى المطربان شعبان عبد الرحيم، ومحمود الحسينى، مساء الجمعة، حفلاً فنياً شعبياً كبيراً، بسوق الترجمان، لدعم الباعة الجائلين وتنشيط حركة البيع بالسوق، تحت رعاية وحضور الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، فى محاولة لتنشيط حركة رواج البيع والشراء داخل السوق الجديد، الذى اختير للباعة بوسط البلد كمقر مؤقت، قبل الانتقال للمقر الجديد بأرض وابور الثلج بميدان عبد المنعم رياض.

فيما تباينت ردود أفعال الباعة المتواجدين، حيث أيد عدد منهم المبادرة، بينما اعترض البعض الآخر على الحفل المقام داخل الجراج، ما استدعى قوات الشرطة إلى العمل على الفصل بين الباعة المؤيدين والمعترضين على الحفل.

فيما تجمهر العشرات من الباعة الجائلين، قبل بدء الاحتفال الذى خصصته محافظة القاهرة لنشيط حركة البيع داخل جراج الترجمان، بحضور شعبان عبدالرحيم ومحمود الحسينى، مرددين هتافات "فاشل"، قاصدين المكان الذى خصصته المحافظة لنقلهم إليه.

وتجمع العشرات، حول اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، معترضين على المكان لبعده عن المواطنين وعدم وجود إقبال عليه، ما اضطر النائب إلى طرد البائعين الذين هتفوا ضد جراج الترجمان، قائلاً، "كل اللى بيقول عليه مشروع فاشل ميجيش عندنا تانى".

وبدأ الفنان محمود الحسينى فقرتة الغنائية، وشملت مجموعة من أشهر أغنياته، ومنها "عايزينك" تأييداً للرئيس عبد الفتاح السيسى، قبل أن يصعد الفنان شعبان عبد الرحيم على خشبة مسرح الحفل ليغنى "أنا بحب الترجمان وبكره إسرائيل"، ما أشعل حماس الحضور.

وقدم الفنان شعبان عبد الرحيم وابنه، وصلة من الغناء الشعبى فى الحفل، مخصصين أغنية لـ"اليوم السابع".

وشارك العشرات من الباعة الجائلين بالرقص على أغانى شعبان عبد الرحيم والفنان محمود الحسينى، الأمر الذى دفع الشباب والبنات من أهالى حى بولاق أبو العلا إلى الرقص وسط حضور الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة.





إقبال كبير من أهالى السبتية وبولاق على حفل شعبولا بحى الترجمان

الباعة الجائلون يرقصون على أغنية شعبولا للترجمان

الفنان الشعبى محمود الحسينى يتألق فى حفل الترجمان

الفنان شعبان عبد الرحيم ونجله عصام يغنون لليوم السابع

الفنان محمود الحسينى يتبادل الرقصات مع أهالى الترجمان

بنات الترجمان يرقصن على أغانى الفنان شعبان عبد الرحيم

سيدة ترقص احتفالا بوصول محافظ القاهرة بحفل الترجمان

شعبولا فى وصلة غناء حبا فى الترجمان

شعبولا يداعب أطفال الترجمان

محافظ القاهرة أثناء حضوره حفل الترجمان

محافظ القاهرة يغادر حفل الترجمان وسط تصفيق من الحاضريين






أخبار متعلقة:

بالفيديو.. شعبان عبد الرحيم وابنه يغنيان لـ"اليوم السابع" فى حفل الترجمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة