بالفيديو والصور.. جماهير ريال مدريد ترفع شعار "الشعب يريد إسقاط الرئيس".. "كاسياس" فى مرمى النيران بعد السقوط بالديربى.. والنادى الملكى يسجل أسوأ انطلاقة منذ 9 سنوات

الأحد، 14 سبتمبر 2014 12:23 م
بالفيديو والصور.. جماهير ريال مدريد ترفع شعار "الشعب يريد إسقاط الرئيس".. "كاسياس" فى مرمى النيران بعد السقوط بالديربى.. والنادى الملكى يسجل أسوأ انطلاقة منذ 9 سنوات جانب من المبارة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاشت جماهير ريال مدريد الإسبانى ليلة حزينة، بعدما واصل الفريق الملكى مسلسل "السقوط المروع"، فى مسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم، بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالى بالبطولة أمام جاره أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف واحد، فى لقاء الديربى الذى جمعهما مساء السبت، بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات "الليجا".


جانب من لقاء الديربى بين الريال وأتلتيكو
ويبدو أن صبر جماهير الريال على إدارة النادى والفريق قد نفد سريعاً، بعدما شهدت مدرجات "سانتياجو برنابيو" ثورة عارمة على الرئيس فلورنتينو بيريز، مطالبة إياه بالاستقالة، حيث حمّلت جماهير الفريق الملكى بيريز مسئولية تدهور نتائج الفريق، بعدما وافق على بيع اثنين من الأعمدة الرئيسية للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهما تشابى ألونسو الذى رحل إلى بايرن ميونيخ الألمانى، وآنخيل دى ماريا الذى ارتدى قميص مانشستر يونايتد الإنجليزى.


رونالدو لحظة تسجيل هدف التعادل للريال
ولم يكن بيريز هو الوحيد الذى طالته يد الثورة، فقد قامت جماهير ريال مدريد بإطلاق صافرات الاستهجان تجاه إيكر كاسياس، حارس الفريق، بعدما اهتزت شباكه ست مرات فى ثلاث مباريات، الأمر الذى يؤكد استمرار تراجع الأداء الفنى لـ"القديس" منذ نهاية الموسم الماضى، ويبدو أن كاسياس سيقضى موسمه الأخير مع الريال إذا استمر فى هذا التراجع، لاسيما أن كيلور نافاس، حارس المنتخب الكوستاريكى، ينتظر الفرصة.

من جانبه، أكد إيكر كاسياس احترامه الشديد لجماهير الفريق الملكى، موضحاً أن صافرات الاستهجان التى أطلقت ضده، تؤكد أنه ليس على ما يرام، وقال كاسياس، فى تصريحات صحفية، "تعرضت لإطلاق صافرات الاستهجان من جانب الجماهير، والتى ترى أننى لست على ما يرام، يجب على أن أتقبل قرارها، وأن أبذل قصارى جهدى للعودة من جديد".


فرحة لاعبى أتلتيكو مدريد بالفوز
أما الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لريال مدريد، فقد أرجع هزيمة الفريق الملكى إلى افتقاد اللاعبين الروح القتالية والحماس فى اللعب فى الشوط الثانى، موضحاً أن مسلسل الانهيار الذى شهده لقاء ريال سوسيداد فى الشوط الثانى تكرر فى لقاء الديربى، الأمر الذى يؤكد وجود خلل بالفريق عليه أن يعالجه.
وسجل ريال مدريد أسوأ انطلاقة فى مسابقة الدورى الإسبانى منذ عام 2005، بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى مباراتين من إجمالى ثلاث مباريات خاضها فى "الليجا" حتى الآن، كما لم تهتز شباك الفريق الملكى ست مرات فى 270 دقيقة منذ عام 1995.


فرحة لاعبى أتلتيكو وحسرة كاسياس

وفى السياق نفسه، أفردت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساحات واسعة للحديث عن سقوط ريال مدريد، والذى أشارت فيه إلى أن الكرات العرضية باتت نقطة ضعف واضحة فى دفاع الفريق الملكى، بعدما اهتزت شباكه فى أكثر من مناسبة من خلال تلك الألعاب، واصفة هذا الأمر بـ"الكابوس"، الذى يؤرق كارلو أنشيلوتى.




موضوعات متعلقة:

جماهير ريال مدريد تُطالب برحيل رئيس النادى


أنشيلوتى: لعنة "الشوط الثانى" وراء السقوط فى "ديربى مدريد"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة