لكشف أسباب حريق بمخزن أخشاب بالقاهرة..

الحماية المدنية لـ"اليوم السابع":ننتظر الأدلة الجنائية ولا خسائر بشرية

الأحد، 14 سبتمبر 2014 11:37 م
الحماية المدنية لـ"اليوم السابع":ننتظر الأدلة الجنائية ولا خسائر بشرية اللواء ممدوح عبد القادر
كتب حازم عادل - عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعان رجال الحماية المدنية، برئاسة اللواء ممدوح عبد القادر بثلاث سيارات إطفاء، بجانب 15 سيارة أخرى فى محاولة منهم للسيطرة على الحريق الذى شب فى مخزن للأخشاب بالدور الأرضى من العقار المكون من 4 طوابق "سكنى وتجارى".

وأكد اللواء ممدوح عبد القادر مدير الإدارة العامة للدفاع المدنى بالقاهرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحريق نشب فى مخزن أخشاب بالدور الأرضى فى شارع كتا دار بباب اللوق، وامتداد الحريق حتى الطابق الرابع بالعقار.

وأضاف مدير إدارة الحماية المدنية، بعدم وجود إصابات بشرية ناجمة عن الحريق حتى الآن، ولكن هناك خسائر مادية كبيرة باعتبار أن العقار تجارى، وبه العديد من الشركات، وتابع عبد القادر، أن سبب الحريق غير معلوم حتى الآن، وأنهم يحاولون السيطرة على الحريق، وتم إبلاغ الجهات الأمنية، وأنهم فى انتظار وصول رجال الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق.

كانت قد دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بـ15 سيارة إطفاء وسلم هيدروليكى، للسيطرة على حريق هائل نشب فى مخزن أخشاب بشارع منشية مهران، المتفرع من شارع محمد محمود بوسط القاهرة، وامتدات النيران إلى باقى الشقق السكنية فى العقار المكون من أربعة طوابق دون معرفة أسباب الحريق.

كان اللواء ممدوح عبد القادر مدير الحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق هائل بأحد العقارات السكنية بمنطقة وسط القاهرة، وعلى الفور انتقل العميد حنفى محمد مدير قطاع وسط العاصمة للإطفاء، وبصحبته سيارات الحماية المدنية، فى محاولة للسيطرة على الحريق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة