أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة حقائب السيدات بالشرقية

الأحد، 14 سبتمبر 2014 10:17 م
بالصور.. ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة حقائب السيدات بالشرقية جانب من المضبوطات
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، فى القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وعدد من الشنط اليدوية خاصة بالسيدات الضحايا، وعدد من الهواتف المحمولة.


تلقى اللواء سامح الكيلانى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة فاقوس بقيام مجموعة من الأشخاص بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى خطف وسرقة حقائب السيدات.


وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث المركز من القبض على كل من: إبراهيم محمد احمد إبراهيم وشهرته محمد محشى 19 سنة عاطل، والسيد محمد عبد الحميد عبد الوهاب 17سنة عاطل، وعبد الحميد محمد عبد الحميد عبد الوهاب سنة 21 عاطل، ومعروف حمدان عبد الله 17 سنة عاطل جميعهم مقيمون بأم يوسف بندر فاقوس لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص سرقة حقائب السيدات.


وضبط بحوزة المتهمين على عدد كبير من الحقائب المسروقة وعدد من الهواتف المحمولة ومبالغ مالية وحافظات أموال رجال وأسلحة بيضاء.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى التهم المنسوبة إليهم.


جانب من المضبوطات


صورة المتهمين بعد ضبطهم


جانب من المضبوطات


جانب من المضبوطات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة