سائق يقتل سيدة قاومته لدى سرقته حقيبتها بالشيخ زايد

الأحد، 14 سبتمبر 2014 11:38 م
سائق يقتل سيدة قاومته لدى سرقته حقيبتها بالشيخ زايد صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلص سائق تخصص فى سرقة حقائب السيدات من ربة منزل، بعدما طعنها بسلاح أبيض فى وجهها أثناء مقاومتها لمحاولته سرقة حقيبتها، ولقيت مصرعها فى الحال، بالطريق الصحراوى المتاخم لهايبر ماركت بالشيخ زايد، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة الشيخ زايد بلاغاً من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة مجهولية الهوية بالطريق الصحراوى المتاخم لهايبر ماركت، على الفور انتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث القسم إلى مكان الواقعة، عقب إخطار اللواء مجدى عبد العال واللواء جرير مصطفى مديرى المباحث الجنائية بالجيزة، وذلك بغرض إجراء المعاينة المبدئية على الجثة.

وتبين من خلال معاينة المعمل الجنائى للجثة أنها لسيدة فى العقد الخامس من العمر ملقاة على الطريق وبها – جرح قطعى غائر بالوجه – فتم نقلها للمستشفى لإجراء عملية التشريح لبيان سبب الوفاة.

وبإخطار اللواء محمود فارق مدير عام المباحث بالجيزة أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة تبين أن مرتكب الواقعة يعمل سائقا على سيارة نصف نقل، ومتخصص فى وقائع سرقة حقائب السيدات بالجيزة فى الطريق العام.

وبإعداد الأكمنة اللازمة لاستهداف المتهم بمعرفة كل من النقيب أحمد عصام والنقيب عاطف جمال والنقيب رامى سرور، عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكنوا من القبض على المتهم لدى اختبائه داخل أحد المصانع بالمنطقة بعد ارتكابه الواقعة.

وبمواجهة المتهم أمام رئيس المباحث اعترف تفصيلياً بارتكابه للواقعة، وأنه سدد لها طعنة نافذة فى الوجه أثناء محاولته سرقة حقيبتها ومقاومتها له، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان صادقا

ربنا يرحمها ويحسن اليها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة