أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل التعليم بالغربية يشهد تكريم أوائل المعلمين الرواد بالمحافظة

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 09:18 م
وكيل التعليم بالغربية يشهد تكريم أوائل المعلمين الرواد بالمحافظة جانب من التكريم
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر أحمد فكرى طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، حفل تكريم أوائل الرواد من المعلمين على مستوى محافظة الغربية ومستوى الجمهورية.

كما شهد الاجتماع الثالث لمجلس الرواد والذى عرض أهم إنجازات الاتحادات الطلابية عن العام الماضى 2013 / 2014.

حضر التكريم جورج مسيحة، مدير عام تنسيق الخدمات بالمديرية، وعزة فودة موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية، ومحمد مطر مسئول الاتحادات الطلابية بالمديرية وأمين سر المجلس.

كانت الغربية حصلت على المراكز التسعة الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الرواد المثاليين التى تمت فى العام الماضى 2013 / 2014.
وحصل محمد عادل توفيق عبد الحميد بإدارة كفر الزيات على المركز الخامس جمهورية فى مسابقة الرائد المثالى فى المرحلة الإعدادية.

وحصل كل من مروة جابر إبراهيم فودة، ومنى أحمد حواس من إدارة زفتى على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقة الرائد المثالى فى المرحلة الابتدائية.

كما حصل كل من تقى سمير عبد القادر محمد (شرق طنطا)، وروقية عبد الحميد محمد (شرق المحلة)، وفاطمة عبد الله محمود (قطور)، وحسناء أحمد الفقى (كفر الزيات)، وعبد الله أشرف جعيصه (غرب طنطا)، ورضا السيد خليفة (غرب طنطا)، على المراكز من الأول حتى المركز السادس على المستوى الجمهورية فى المسابقات المتنوعة دينى ومقال وفنى وعلمى.

من جانبه، أكد أحمد فكرى وكيل الوزارة أن الرواد هم الذين يصنعون العملية التعليمية ويقومون بإنجاحها، ولولا هؤلاء الرواد ما كان عندنا أوائل الجمهورية فى المراحل التعليمية المختلفة، وأن كل الرواد المتميزين هم نبراس يضىء لكل العاملين فى التربية والتعليم ليأخذوا بيد الجميع إلى نجاح العملية التعليمية.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

salah

منظر جميل ومشرف لو........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة