أكرم القصاص - علا الشافعي

الأندية المتعاقدة مع "بريزنتيشن" تجتمع اليوم لحسم مصير الراعية

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 06:12 ص
الأندية المتعاقدة مع "بريزنتيشن" تجتمع اليوم لحسم مصير الراعية مرتضى منصور
كتب محمد ربيع - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد الأندية الـ13 التى تعاقدت مع شركة "بريزنتيشن" لرعايتها الموسم المقبل، اجتماعا ظهر اليوم بنادى الزمالك، مع مسئولى شركة "بريزنتيشن" ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ورئيس لجنة الأندية، لحسم مصير تعاقد الشركة مع تلك الأندية، وكذلك لحسم أزمة البث الفضائى للدورى الذى ينطلق اليوم.

علم "اليوم السابع"، أن هناك اتجاها لدى تلك الأندية لمطالبة الشركة بفسخ التعاقد، أو تعديل القيمة المالية لحقوق الرعاية بالنسبة لكل ناد منفردا، خاصة أن هناك أندية ستشارك لأول مرة فى الدورى الممتاز هذا الموسم، وحصلت على مبلغ أكبر من بعض الأندية العريقة، مثل دمنهور الذى تضامن مع الأهلى فى بث مباريات الدورى، وحصل فريق دمنهور على مبلغ أعلى من المعروض من الشركة على أندية عريقة فى مجموعة الـ"13".

فى نفس السياق، تترقب مجموعة الأندية الـ"7" الذين قاموا ببيع حقوق البث الفضائى الخاص بهم للتليفزيون، الاجتماع المنعقد فى الزمالك، لاتخاذ ما تراه مناسبا للحفاظ على حقوقها.

يذكر أن هناك 7 أندية قامت ببيع حقوق البث لاتحاد الإذاعة والتليفزيون وهم الأهلى والمقاولون ودجلة والمقاصة ودمنهور وسموحة، ورفضوا البث الجماعى مع لجنة الأندية.



أقرا ايضاً
كالعادة..الزملكاوية شربوها سادة..الأهلى المنظم يقهر الزمالك العشوائى وينتزع"السوبر" فى مباراة تحطيم الأعصاب..جاريدو الأسبانى أثبت كفاءته فى قيادة الشياطين الحمر..والأبيض يترنح بعد زلزال ضربات الترجيح

باسم على: السوبر فال خير للحصول على الكونفدرالية

جاريدو يحرز أول بطولة مع المارد الأحمر

سعد سمير: أشكر إكرامى وخط الدفاع بعد الفوز بالسوبر

الزمالك يبحث مصير العميد.. مرتضى: أنا اتخدعت فى حسام حسن

بكاء لاعبى الزمالك بعد خسارة السوبر من الأهلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة