أكرم القصاص - علا الشافعي

الإبراشى: هناك قتلة بين المسئولين يجب أن يكونوا تحت أنقاض مصنع العبور

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 11:35 م
الإبراشى: هناك قتلة بين المسئولين يجب أن يكونوا تحت أنقاض مصنع العبور الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامى وائل الإبراشى، على كارثة انهيار مصنع فى المنطقة الصناعية بمدينة العبور، قائلاً: يوجد قتلة بين المسئولين لديهم عقلية لا تتماشى مع حكومة المقاتلين التى جاءت على خلفية ثورة 30 يونيو والذين تعاملوا ببطء مع الكارثة، الأمر الذى رفع حصيلة الضحايا.

وتابع قائلاً: "إن المسئولين المتهاونين والمتخاذلين القتلة هم الذين يستحقون أن يكونوا تحت أنقاض المصنع المنكوب فى العبور.. خاصة بعد انتشال جثة بعد مرور 30 ساعة كانت على قيد الحياة ويمكن إنقاذها لو تعامل المسئولين باهتمام مع الكارثة".

وأضاف "الإبراشى" خلال تقديمه برنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2: "التعامل مع انهيار مصنع يشبه تمامًا التعامل مع انهيار الدولة والتى لن تنهار أن شاء الله.. ولكن بعض المسئولين القتلة كانوا نائمين فى منازلهم حتى مات بعض المواطنين الذين كان ممكن إنقاذهم.. فشلت الحكومة فى التعامل مع الكارثة، لافتًا إلى أن جلد الذات أفضل من مدحها حتى نتفادى الكوارث فى المستقبل.

وكانت كارثة تعد الأولى من نوعها، شهدت المنطقة الصناعية بمدينة العبور بعد انهيار مصنع "رامز تكس" بالكامل على العاملين به، وأسفر عن مصرع 2 وإصابة 18 وجارٍ البحث عن 4 آخرين تحت الأنقاض فضلاً عن الخسائر المادية التى قدرت بـ500 مليون جنيه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

مفيش فايده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة