أكرم القصاص - علا الشافعي

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 3 شبان بينهم قاصر شمال الخليل

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 11:59 ص
الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 3 شبان بينهم قاصر شمال الخليل قوات إسرائيلية ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الاثنين، ثلاثة شبان بينهم قاصر من بلدة (بيت أمر) شمال (الخليل) وفتشت عدة منازل.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان الثلاثة بعد مداهمة منازلهم فى البلدة وربيع هاشم محمد بحر (26 عاما - مدرس) وعيسى على عيسى عوض (26 عاما) حارس مرمى نادى شباب (بيت أمر) الرياضى لكرة القدم، والقاصر عمر سليمان على أبو عياش (18 عاما) ونقلتهم إلى معسكر (عتصيون) شمال (بيت أمر).

وأشار منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان محمد عوض إلى أن عدد المعتقلين من البلدة منذ مطلع الشهر الجارى ارتفع إلى 19 معتقلا، من بينهم 8 معتقلين تقل أعمارهم عن 18 عاما.

كما قامت قوات الاحتلال بتفتيش عدة منازل فى (بيت أمر) ومدينة (الخليل) ونصبت حاجزا عسكريا على مدخل بلدة (دورا) المقابل لمخيم (الفوار) جنوب مدينة (الخليل).

وفى سياق متصل، قال نادى الأسير الفلسطينى فى محافظة (بيت لحم)، اليوم، أن "قوات الاحتلال اقتحمت فجرا مخيم (عايدة) فى مدينة (بيت لحم) وداهمت منازل عدد من المواطنين وفتشت منازلهم واعتقلت كلا من على عيسى الحيح (30 عاما) وابراهيم محمد أبو سرور (23 عاما)".
كما سلمت قوات الاحتلال الشاب حمزة إبراهيم ملش (20 عاما) بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية فى مجمع مستوطنة (غوش عتصيون) جنوب (بيت لحم).
وأضاف المصدر الأمنى أن "قوات الاحتلال وخلال دهمها لمنازل المواطنين اعتدت بالضرب المبرح على الشابين جهاد على الشيخ (25 عاما) ومحمد صالح أبو عكر (26 عاما).

ومن جهة أخرى، أكد نادى الأسير أن اليوم موعد الإفراج عن الأسير حسين جميل أقحش (31 عاما) من (جنين) بعد اعتقال دام أكثر من ثمانية أعوام داخل سجون الاحتلال.. موضحا أن الأسير أقحش، الذى يعانى من وجود شظايا فى عيناه إضافة إلى إصابة فى الكتف، قد اعتقل فى تاريخ فى 16 مارس عام 2006 واحتجز فى سجن (النقب).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة