النيابة الإدارية تحيل رئيس مدينة أسوان للمحاكمة لارتكابه مخالفات

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 12:11 م
النيابة الإدارية تحيل رئيس مدينة أسوان للمحاكمة لارتكابه مخالفات المستشار عبد الناصر خطاب المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار عنانى عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة رئيس مدينة أسوان وفنى كهرباء للمحاكمة لاتهامهما بارتكاب مخالفات مالية جسيمة.

وأكدت تحقيقات إيمان حامد وكيل أول النيابة بإشراف المستشار محمد ضيف نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن زخارى ا، فنى أول كهرباء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، وقع على مصالحة مع أحد المواطنين تسبب فى إتلاف أعمدة إنارة بطريق السادات بجوار حديقة فيلا بأسوان، رغم عدم قيام المواطن بإصلاح ما أتلفه بطريق مطابقة للمواصفات الفنية.

وتبين أن طايع عثمان بشير رئيس المدينة استغل رئاسته للأول وأصدر له أوامر بالتوقيع على تلك المصالحة، ما أضر بالمال العام.

وجاء بأوراق القضية أنه بشأن ما تثيره الواقعة من جريمة عامة قوامها الإضرار العمدى بالمال العام والتزوير فى الأوراق الرسمية المؤثمة طبقاً لقانون العقوبات، إلا أن النيابة الإدارية اكتفت بإحالتهما للمحاكمة وصرفت النظر عن إبلاغ النيابة العامة.

وصرح بذلك المستشار عبد الناصر خطاب المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية، وقال إن المتهمين خرجا على مقتضى الواجب الوظيفى ولم يؤديا العمل المنوط بهما بأمانة وسلكا مسلكاً معيباً لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة وارتكبا ما من شأنه المساس بالمال العام .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة