أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تأمر بحبس سائق قتل سيدة لسرقة حقيبتها بالشيخ زايد 4 أيام

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 06:20 ص
النيابة تأمر بحبس سائق قتل سيدة لسرقة حقيبتها بالشيخ زايد 4 أيام كلابشات - صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار عمرو مخلوف رئيس نيابة أكتوبر والشيخ زايد، تحت إشراف عمر صفوت مدير النيابة وكيل النائب العام، بحبس سائق لتخلصه من سيدة فى العقد الخامس من العمر، بطعنة من سلاح أبيض، وذلك لدى مقاومتها له أثناء سرقته حقيبتها بالطريق الصحراوى المتاخم لهايبر ماركت بالشيخ زايد، أربعة أيام على ذمة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة الشيخ زايد بلاغاً من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة مجهولة الهوية بالطريق الصحراوى المتاخم لهايبر ماركت، على الفور انتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث القسم إلى مكان الواقعة، عقب إخطار اللواء مجدى عبد العال واللواء جرير مصطفى، مديرا المباحث الجنائية بالجيزة، وذلك بغرض إجراء المعاينة المبدئية على الجثة.

وتبين من خلال معاينة المعمل الجنائى للجثة، أنها لسيدة فى العقد الخامس من العمر، ملقاة على الطريق وبها جرح قطعى غائر بالوجه، فتم نقلها للمستشفى لإجراء عملية التشريح لبيان سبب الوفاة.

وبإخطار اللواء محمود فارق مدير عام المباحث بالجيزة أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تبين أن مرتكب الواقعة يعمل سائقًا على سيارة نصف نقل، ومتخصص فى وقائع سرقة حقائب السيدات بالجيزة فى الطريق العام.

وبإعداد الأكمنة اللازمة لاستهداف المتهم بمعرفة كل من النقيب أحمد عصام والنقيب عاطف جمال والنقيب رامى سرور، عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكنوا من القبض على المتهم لدى اختبائه داخل أحد المصانع بالمنطقة، بعد ارتكابه الواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaledsaoudy

تمام كدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة