أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. انهيار مصنع للأقمشة بالعبور بسبب بناء طابق مخالف.. واستخراج جثة واحدة وعدة إصابات من تحت الأنقاض حتى الآن.. والأهالى يفترشون الطرقات للاطمئنان على ذويهم.. وحبس المقاول وإحضار صاحب المنشأة

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 04:02 ص
بالفيديو.. انهيار مصنع للأقمشة بالعبور بسبب بناء طابق مخالف.. واستخراج جثة واحدة وعدة إصابات من تحت الأنقاض حتى الآن.. والأهالى يفترشون الطرقات للاطمئنان على ذويهم.. وحبس المقاول وإحضار صاحب المنشأة انهيار مصنع - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم قاسم - أحمد متولى - عزوز الديب - محمد المحلاوى - محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهار مصنع للأقمشة بالمنطقة الصناعية بمدينه العبور على العمال أثناء تأدية مهام عملهم، وذلك أثناء بناء طابق مخالف، مما أسفر عن العديد من الإصابات وحالة وفاة واحدة حتى الآن.

وعلى الفور انتقل الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، إلى مقر المصنع المنهار بمنطقة العبور، لتفقد الحالة ومتابعة إنقاذ المفقودين تحت الأنقاض، وبدأت القوات عمليات الإنقاذ، حيث تم استخراج جثة، و5 مصابين من تحت الأنقاض.

من جانبهم افترش أهالى العاملين بالمصنع المنهار بالعبور الطرقات أمام المصنع، فى انتظار العثور على ذويهم المفقودين تحت أنقاض المصنع بعد انهياره.

يذكر أن قوات الحماية المدنية بدأت، منذ قليل، أعمال الحفر والتنقيب عن العمال المفقودين بعد انهيار جزء كبير من المصنع أثناء تواجدهم به فى فترة العمل.

وقال اللواء جمال العربى نائب مدير أمن القليوبية، إن عمليات الحفر والتنقيب بدأت منذ الصباح الباكر بعد انهيار مصنع رمزى للأقمشة، وأضاف نائب مدير الأمن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن جهود الحماية المدنية أسفرت عن استخراج عدة حالات إصابة للعاملين تحت الأنقاض وحالة وفاة واحدة، وأكد نائب مدير الأمن أن جميع حالات الإصابة تم تحويلها إلى المستشفى لتلقى العلاج

من جانبه أمر المستشار هشام بركات النائب العام بحبس عبد الرحمن عبد الله عبد الرحمن، 47 سنة، مقاول التسليح القائم ببناء الدور المخالف بمصنع العبور المنهار، وضبط وإحضار كل من محسن عسران مقاول الأخشاب ورأفت بشاى المهندس المشرف عليهما، وضبط وإحضار أصحاب المصنع، كما أصدر النائب العام تكليفًا لنيابة شمال بنها الكلية بضبط الملف الخاص بالمصنع بجهاز مدينة العبور، وتشكيل لجنة من المهندسين المختصين بمحافظة القليوبية لإجراء المعاينة اللازمة وفحص أوراق الملف، وأصدر النائب العام قرارًا بتكليف الشرطة وإدارة الحماية المدنية بموالاة أعمال رفع الأنقاض لإنقاذ ما عسى أن يتواجد أسفلها من الضحايا.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

أين قوة التدخل السريع في حالة الكوارث والأزمات ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل

مهزلة

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

عمارة 27 شارع عبد الحميد ابو هيف مصر الجديدة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري تائهه

الكوارث قادمة

عدد الردود 0

بواسطة:

أيها الراقدون المسئولين أنقذوا أرواح المصريين

هل تلك العقارات مخالفة ؟ نداء الى المسئولين والحكومة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

حملة تطهير واسعه لكل موظفى الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

حملة تطهير واسعه لكل موظفى الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان محمد

كل الكلام دة كدب

عدد الردود 0

بواسطة:

ألتطهير يبد من ألمحليات

ألفساد

ألفساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة