أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر "الأهلى" يتصدر عناوين الصحف العربية.. "البطولة": المارد الأحمر يحصد السوبر الثامن.. و"الدورى والكأس": الزمالك فشل فى فك العقدة

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 02:53 ص
سوبر "الأهلى" يتصدر عناوين الصحف العربية.. "البطولة": المارد الأحمر يحصد السوبر الثامن.. و"الدورى والكأس": الزمالك فشل فى فك العقدة صحيفة الهداف الجزائرية
كتب مروان عصام - سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الصحف والمواقع العربية الضوء على مباراة بطولة كأس السوبر التى توج بها النادى الأهلى بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك 5/4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون أهداف.

فى البداية ألقى موقع "البطولة" المغربى الضوء على المباراة مشيرا إلى أنها شهدت ندية كبيرة بين الفريقين فى الشوط الأول، فى الوقت الذى تراجع فيه أداء الزمالك بشكل ملحوظ فى الشوط الثانى.

وأشار الموقع إلى نجاح النادى الأهلى فى الحصول على لقب السوبر للمرة الثامنة فى تاريخه.


موقع البطولة المغربى
فيما أشارت صحيفة "الهداف" الجزائرية، إلى إهدار لاعبى الأهلى أول ركلتى جزاء فى المباراة، مشيرة إلى أنه استطاع العودة من جديد من خلال تسجيل 5 ركلات ترجيح متتالية.


صحيفة الهداف الجزائرية

بدوره أشار موقع سوبر الإماراتى إلى أن البطولة هى الأولى للمارد الاحمر تحت قيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق.


موقع سوبر الإماراتى

أما موقع "الدورى والكأس" القطرى، فقد أكد أن المباراة جاءت متواضعة بالنسبة لأداء لاعبى الفريقين، قبل اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وأشار الموقع إلى أن الزمالك فشل فى تحقيق الفوز على الأهلى منذ شهر مايو عام 2007، عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين.


موقع الدورى والكأس القطرى

بينما قالت بوابة الوسط الليبية، إن الأهلى استطاع ترسيخ العقدة المزمنة بعد الفوز على الزمالك لمدة سبع سنوات متتالية.


بوابة الوسط الليبية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة