أكرم القصاص - علا الشافعي

عاطل يقتل نجل شقيقته انتقاما من والده لمعايرته له بالعقم بقليوب

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 10:39 ص
عاطل يقتل نجل شقيقته انتقاما من والده لمعايرته له بالعقم بقليوب الخال القاتل
القليوبية- حسن عفيفى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مركز قليوب، من كشف غموض العثور على جثة طفل عثر عليه مقتولا وملقى على كومة تبن بناحية قليوب، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "خال المجنى عليه" وقام بقتله انتقاما من والد المجنى عليه لمعايرته له بعدم الإنجاب، وتم إلقاء القبض على المتهم وزوجته وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن، إخطارا من العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث، بالعثور على جثة الطفل "محمد عبدالعزيز محمد عبدالعزيز 4 سنوات"، داخل كومه من التبن بأرض زراعية ملك المدعو محمد صالح محمد عبدالرحمن، وتم نقلها لمشرحة مستشفى قليوب العام.

وقرر والده المدعو عبدالعزيز محمد عبدالعزيز، بأنه حرر محضرا بغياب نجله بمركز الشرطة ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته، وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء عرفة حمزة، وشارك فيه المقدم أحمد حماد رئيس المباحث، والنقيب محمد رفعت أبو سريع معاون المباحث، توصل إلى شهود الواقعة الذين أكدوا أنهم شاهدوا بالقرب من مكان العثور على الجثة زوجة خال المجنى عليه وتدعى "عيشة ع 35 سنة " مرتدية النقاب، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطها.

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات وما ورد بأقوال الشهود، اعترفت بأن مرتكب الواقعة المدعو "عبد الفتاح م 27 سنة" خال الطفل المتوفى عاطل، وأنه اعترف لها بارتكابه الواقعة انتقاماً من والد الطفل، وعللت تواجدها بمكان العثور على الجثة للتأكد من ذلك.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاماً من والده بسبب معايرته المستمرة له بعدم الإنجاب، حيث قام باستدراج الطفل وإغراقه بحوض مياه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وألقى الجثة بمكان العثور عليها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

سلم يا رب سلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

سلم يا رب سلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

سلم يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان

ابليس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة