أكرم القصاص - علا الشافعي

قمر: أحتاج لإحراز هدف مع الزمالك.. وتمنيت المشاركة أساسيا فى السوبر

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 10:06 م
قمر: أحتاج لإحراز هدف مع الزمالك.. وتمنيت المشاركة أساسيا فى السوبر خالد قمر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر خالد قمر، مهاجم الزمالك، عن أمنيته فى أن يبدأ لقاء السوبر أمام الأهلى بالأمس، والذى فاز به الفريق الأحمر بضربات الجزاء 5/4، بعدما شارك فى اللقاء كبديل فى الشوط الثانى، مشيرا إلى أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، لاسيما أنه غاب عن الزمالك خلال فترة الإعداد التى سبقت لقاء السوبر لظروف انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى.

قال قمر، إنه لن يعترض على قرار الجهاز الفنى فى حال رأى أن يتواجد على دكة الاحتياطى فى الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتدرب بكل قوة وجدية حتى يكون له دور مع الفريق الأبيض، ويساهم فى إحراز الأهداف بالقميص الأبيض كما كان يفعلها فى صفوف الشرطة.

كشف قمر أن حسام حسن عقد معه جلسة قبل لقاء السوبر طالبه بالتركيز ونسيان الانتقادات التى تعرض لها بعد خسارة المنتخب الوطنى من تونس فى التصفيات الأفريقية، موضحا أن غالبية زملائه فى الفريق حرصوا على تدعيمه بعد الانتقادات التى تعرض لها، مؤكدا أنه يؤدى بجدية فى المباريات لكن ينقصه التوفيق فى المباريات.

تمنى مهاجم الزمالك أن ينجح فى إحراز أول أهدافه بالقميص الأبيض، لتكون بداية الانطلاقة له لاكتساب الثقة التى يحتاجها واستكمال مسيرته القوية مع الشرطة، ولكى تساعده فى الخروج من الفترة الصعبة التى يمر بها حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة