أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة: المصريون سيشاهدون مباريات الدورى مجانا

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 10:39 م
وزير الرياضة: المصريون سيشاهدون مباريات الدورى مجانا المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن مشكلة البث الفضائى تم حلها بالأمس جزئيا، لافتاً إلى أن نقص المعلومات لدى اتحاد الإذعة والتليفزيون واتحاد الكرة نتج عنه الأزمة الحالية الخاصة بحقوق البث الفضائى.

ولفت "عبد العزيز" فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى تعاقد 7 أندية مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون و13 ناديا مع الشركات الخاصة، موضحا أن اتحاد الكرة قراراته مستقلة ولكن لو حدث ضرر ضد الدولة فمن حق الحكومة أن تتدخل، مؤكداً أن أى إجراءات تتخذ فى إطار غير المصلحة العامة للدولة تستطيع الحكومة أن تتدخل لإيقافها.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن المصريين سيشاهدون مباريات الدورى العام عبر الفضائية المصرية والقنوات الأرضية، مضيفاً أن المواطن المصرى من حقه مشاهدة الدورى على القنوات العادية والمشفرة مجانا وهذا أمر منتهٍ حتى لو امتنعت القنوات الخاصة عن إذاعته، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة ستدفع ثمن المباريات لو لم تنته الازمة وسيحصل المواطن على حقه فى مشاهدة المباريات، لافتاً إلى أن المصريون بالخارج سيتمكنون من مشاهدة الدورى المصرى من خلال قناة النيل للرياضة الفضائية.

وذكر "عبد العزيز" أن الموسم الرياضى القادم سيشهد صراعا كرويا رائعا وقويا لإسعاد الشعب المصرى، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب يسعى جديا لحل الخلاف الكروى القائم على الساحة الرياضية، وتم إجراء عدة لقاءات وزارية لحل المشكلة المثارة على الساحة الرياضية.



موضوعات متعلقة..



فى أول يوم دورى..13 هدفا و3 فوز وتعادلان..الداخلية يقهر ذئاب الجبل..دجلة يقتنص نقطة من بتروجت..الجونة والاتحاد"حبايب"..الأسيوطى يفشل فى عبور الحدود..الطلائع يكتسح النصر..الشنكار أحدث تقاليع "السيلفى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة