أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..عجائب وطرائف "التوك شو": جابر القرموطى يستخرج "الفلوس من تحت البلاطة".. وعمرو أديب يصف علاء عبد الفتاح بـ"المربرب" وأحد دومة بـ"الغلبان".. وتعليق مضحك لوزير الشباب على هزائم الزمالك المستمرة

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 04:49 ص
بالفيديو..عجائب وطرائف "التوك شو": جابر القرموطى يستخرج "الفلوس من تحت البلاطة".. وعمرو أديب يصف علاء عبد الفتاح بـ"المربرب" وأحد دومة بـ"الغلبان".. وتعليق مضحك لوزير الشباب على هزائم الزمالك المستمرة علاء عبد الفتاح
كتب محمد شعلان - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجرت برامج التوك شو، عددًا من القضايا المهمة والشائكة، والتى تثير جدلاً فى الأوساط السياسية والاجتماعية، حيث وضح الإعلامى جابر القرموطى معنى مصلطح "الفلوس اللى تحت البلاطه"، بينما وصف الإعلامى عمرو أديب الناشط السياسى علاء عبد الفتاح بـ"المربرب" بعد إخلاء سبيله، ولم يستطع يوسف الحسينى تمالك نفسه من التصفيق بعد الوصول إلى المبلغ المقرر فى شهادات استثمار قناة السويس الجديدة.

وعرض الإعلامى جابر القرموطى، خلال تقديم برنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية أون تى فى، مساء الاثنين، طريقة عملية لتوضيح النظرية المسماة "الفلوس من تحت البلاطة"، حيث جلس على أرضية الاستوديو على الهواء، ليقدم وجهة نظر المصريين، والأسباب الحقيقية لاستخراجهم الأموال للمساهمة فى الاستثمار بمشروع قناة السويس.



فيما علق الإعلامى عمرو أديب، على إخلاء سبيل الناشط علاء عبد الفتاح، قائلاً "كل لما ييجى يطلعوا حد يطلعوا علاء إنما أحمد دومة الغلبان ده لا يمكن يطلع مع أن الراجل ده كان مع 30-6 ومرسى حبسه"، ووصف "أديب" علاء عبد الفتاح بـ "المربرب" خلال تقديم برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية اليوم، مساء الاثنين، حيث قال "المربرب بيطلعوه كل شوية براءة إنما أحمد دومة الغلبان محدش بيعبره.. والناس دى فى السجن ومعملتش شىء صعب".



وصفق الإعلامى يوسف الحسينى، بعد إعلان محافظ البنك المركزى هشام رامز، وقف الاكتتاب العام على شراء الاستمارات الخاصة بالاستثمار فى قناة السويس الجديدة، مبدياً سعادته بالوصول إلى المبلغ المقدر بـ60 مليار جنيه للاستثمار فى القناة خلال وقت قياسى متمثل فى 8 أيام فقط.

وقدم "الحسينى"، فى تعليقه على الحدث ببرنامج "السادة المحترمون"، المذاع على فضائية أون تى فى، أمس الاثنين، الشكر لكل من ساهم بأموال فى مشروع القناة الجديدة، قائلاً "فى ناس لسه عايزة تشترى إحنا جاهزين لمشاريع تنمية تانية.. وشكرًا لكل اللى وفر قرش علشان يشترى شهادة وقعد ساعة واتنين علشان يشترى".



بينما علّق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على هزيمة نادى الزمالك من غريمه التقليدى النادى الأهلى فى كأس السوبر، فى المباراة التى جمعتهما أول أمس، وقال الوزير المعروف بتشجيعه لنادى الزمالك: "الأهلى مش بيغلبنا إحنا اللى بنخسر، وحتى لو الأهلى مش قادر يكسبنا إحنا اللى هنخليه يكسب".

وتابع: "هذه إرادة الله والحمد الله إن نسبة أكبر من جماهير مصر كانت سعيدة بالأمس".

وأضاف "عبد العزيز"، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "لا يقلقنى كثيرًا كونى زمالكاويًا"، مؤكدًا أن علاقته بالنادى الأهلى رائعة جدًا، معبرًا عن تقديره لاسم الأهلى القلعة الكبيرة وصاحب الشعبية الأولى فى الوطن العربى.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بإنجازات الأهلى التى حققها لمصر، مؤكدًا أنه قيمة وطنية لابد أن نقف بجواره.

وأوضح، أن امتناعه عن حضور نهائى كأس السوبر بين الأهلى والزمالك لكسر قاعدة حضور وزير الرياضة فى كل مباراة، مشيرًا إلى أنه يتصل يوميًا بمحمود طاهر ومرتضى منصور لإنهاء الخلافات الكروية بينهما.


أخبار متعلقة:


بالفيديو.. يوسف الحسينى يصفق على الهواء فرحا بنجاح الاكتتاب بالقناة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن ناجح فؤاد

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري أفندي.

يا قرموطي انت صحفي أولا .

عدد الردود 0

بواسطة:

MOHAMED MOSAAD

بلاش تفاهه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة