أكرم القصاص - علا الشافعي

"أمن المنيا" يسيطر على الأوضاع بـ"جبل الطير" بعد تفريق الأهالى المحتجين

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 01:26 م
"أمن المنيا" يسيطر على الأوضاع بـ"جبل الطير" بعد تفريق الأهالى المحتجين اللواء أسامة متولى مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا
المنيا ـ حسن عبدالغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الشرطة على الوضع أمام نقطة الشرطة بجبل الطير، بعد أن حاول 200 شخص من أهالى القرية اقتحام النقطة والاعتداء على القوة المتواجدة بداخلها، وإلقاء الحجارة والمولتوف عليهم، احتجاجا على اختفاء ربة منزل قبطية منذ أسبوعين.

انتقلت قوة أمنية بقيادة اللواء هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائى، ومعاونة المقدم محمود الجيار رئيس وحدة مباحث سمالوط، والنقيب عبد العزيز فرحات، وتم تفريق الشباب بالشوارع الجانبية بالقرية.

كان اللواء أسامة متولى، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بقيام عدد من شباب الأقباط بالتجمع أمام نقطة شرطة جبل الطير بسمالوط، والاعتداء على القوة الموجودة بإلقاء الحجارة والمووتوف.

من جانبها قامت قوات الشرطة بتفريق الشباب إلى الشوارع الجانبية بالقرية بإلقاء قنابل الغاز عليهم.

يذكر أنه منذ حوالى أسبوعين شهد محيط نقطة جبل الطير تجمعا للعشرات من أهالى القرية اعتراضا على اختفاء ربه منزل تدعى (ا_م_ص) (40 سنة) ربة منزل متزوجة، ولديها 3 أبناء.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، بقيادة المقدم محمود الجيار رئيس وحدة المباحث، والنقيب عبد العزيز فرحات معاون المباحث، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة المختفية ارتدت كامل مجوهراتها، ثم تركت منزلها، بحجة شراء بعض الأغراض، وجار تكثيف التحريات حول الواقعة لمعرفة ملابساتها.


موضوعات متعلقة..

"أمن المنيا" يضبط 33 تجمهروا بـ"جبل الطير" وأصابوا 3 أفراد شرطة


أهالى قرية بالمنيا يتجمهرون أمام نقطة الشرطة لإعادة سيدة مختفية

تجمهر أهالى وأقارب ربة منزل أمام نقطة شرطة بالمنيا للمطالبة بالبحث عنها













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

البشر وممتلكاتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة