أكرم القصاص - علا الشافعي

القوات العراقية تقتل 136 إرهابياً من تنظيم "داعش" فى بغداد

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 05:13 م
القوات العراقية تقتل 136 إرهابياً من تنظيم "داعش" فى بغداد عناصر داعش
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن العراقية من قتل 136 إرهابيا من عناصر تنظيم "داعش" فى مناطق متفرقة من شمال وغرب وجنوب العاصمة بغداد.

وذكر الناطق الرسمى باسم الوزاة العميد سعد معن فى مؤتمر صحفى نقلتة وكاله أنباء الإعلام العراقى"واع" اليوم الثلاثاء، أن " القوات المسلحة وبمساندة من قبل جهاز الإستخبارات تمكنت من القاء القبض على 63 متهما بتهم مختلفة منها التزوير وحيازة السلاح والإتجار بالأعضاء البشرية الذين اعترفوا ببيع الكلى البشرية ".

وأضاف، انه " تم القاء القبض على 3 متهمين يتجارون بالمخدرات فى منطقة الصالحية وسط العاصمة بغداد، وضبط عدد كبير من المواد المخدرة ومواد الكريستال ".

وتابع المتحدث باسم الداخلية العراقية، أن القوات المسلحة تمكنت أيضا من القاء القبض على خلية إرهابية تنتمى إلى ما يعرف بجيش المجاهدين والمتخصصة فى زرع العبوات الناسفة فى مناطق متفرقة منها الرضوانية وابو غريب ".

ولفت معن إلى انه تم أيضا القاء القبض على الخلية الارهابية المسؤولة عن تفجيرات مناطق بغداد الجديدة وحى الغدير، من خلال متابعات جهاز الاستخبارات العسكرية وتوفير المعلومات الخاصة ".

واختتم معن، أن القوات المسلحة وبالتعاون مع جهاز الاستخبارات العسكرية تمكنت من القاء القبض على انتحارى تونسى من موالدى 1992 كان ييوى تفجير نفسه فى منطقة بغداد الجديدة بالعاصمة بغداد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الناس دة على شان تخلص عليها بسرعة والقضاء نهائيا عليها الضرب بنووى

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة