أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. الهلال السعودى يستدرج العين الإماراتى فى دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 02:01 ص
اليوم.. الهلال السعودى يستدرج العين الإماراتى فى دورى أبطال آسيا فريق الهلال السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون استاد "الملك فهد" الدولى بالعاصمة السعودية الرياض، فى الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الهلال السعودى والعين الإماراتى، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال آسيا.

مباراة يتوقع أن يكون عنوانها "الإثارة" و"المتعة"، فى ظل الشعبية الواسعة التى يتمتع بها الفريقان بين جماهير الكرة الخليجية، والدوافع التى يمتلكها كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية، لاسيما أن تشكيلة الفريقين تشهد تواجد العديد من النجوم أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة.

صعد الهلال السعودى إلى الدور نصف النهائى، على حساب السد القطرى، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بهدف دون مقابل، فيما جاء صعود العين الإماراتى إلى المربع الذهبى على حساب اتحاد جدة السعودى، بعد فوزه بنتيجة 5/1 فى مجموع اللقائين.

يدخل الهلال السعودى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد فوزه على نجران، بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، ساعياً لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية، يعزز على إثرها من حظوظه فى تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية، قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين".

ويمتلك الهلال العديد من اللاعبين القادرين على الوصول لمرمى العين الإماراتى، مثل ناصر الشمرانى الذى أحرز هدفى فريقه فى شباك نجران بالمباراة الماضية، فى الوقت الذى طالب فيه الرومانى ريجيكامف المدير الفنى لفريق الهلال لاعبيه، بضرورة الضغط الهجومى المكثف على الدفاع العيناوى مع التأمين الدفاعى خشية الهجمات المرتدة التى يتسلح بها الفريق الضيف فى لقاء اليوم.

فى المقابل، يتطلع فريق العين لمواصلة تفوقه على الأندية السعودية اليوم، بعدما تغلب على اتحاد جدة فى الدور ربع النهائى "ذهاباً وإياباً"، ولن يشعر لاعبو العين بـ"الغربة" فى مباراة اليوم، بعدما تم تخصيص "4" طائرات للجماهير العيناوية الراغبة فى مؤزارة "البنفسجى" فى هذه المباراة المهمة.

ويعول الكرواتى زلاتكو داليتش، المدير الفنى للعين، على الثنائى أسامواه جيان هداف المنتخب الغانى، وعمر عبد الرحمن "عمورى"، فى قيادة الفريق لتفادى الهزيمة على الأقل فى لقاء الليلة.



اقرا أيضا..

عزمى مجاهد يطالب بالتحقيق فى دخول”بتاع الملوخية” مقصورة مباراة السوبر
خسارة السوبر تثير “زوبعة” فى فنجان الزمالك
غياب “حمودى” عن بعثة بازل المسافرة لمدريد
برازيلى بديلا لعمرو زكى مع العهد اللبنانى
وانتهى شهر العسل بين رئيس الزمالك والتوأم.. مرتضى يوجه انتقادات لاذعة للمدير الفنى بعد ضياع السوبر.. وحسام حسن يرفض “الوصاية”
رونالدو يقود كتيبة مدريد أمام بازل فى دورى الأبطال
رونى أصغر لاعب يصل إلى 175 هدف فى البريميرليج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة