أكرم القصاص - علا الشافعي

ريان جديد بدار السلام..هروب سمسار بعد جمعه 2 مليون جنيه بغرض توظيفها

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 08:15 م
ريان جديد بدار السلام..هروب سمسار بعد جمعه 2 مليون جنيه بغرض توظيفها اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة - صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة جديدة لمسلسلات نصب شبيهة بـ"الريان" قام سمسار يدعى "سيد" بالنصب على 6 مواطنين فى دار السلام، حيث حصل منهم على مبالغ تصل لـ2 مليون جنيه لتشغيلها وحصولهم على أرباح 20% كل ثلاثة أشهر، وهرب من مكتبه الكائن فى بدروم عقار، واختفى تمامًا عن الأنظار عقب عملية النصب، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم أيمن سمير رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغًا من 6 مواطنين أفادوا فيه بقيام سمسار يدعى "سيد" يتخذ "بدروم" فى عقار بالمنطقة مكتبًا لتشغيل أموالهم، وذلك مقابل أرباح 20% يتحصلون عليها كل 3 أشهر، بالنصب عليهم وحصوله منهم على مبالغ تصل لمليونى جنيه، وفر هاربًا من المنطقة ولم يتوصلوا لمكان اختفائه.

فانتقلت على الفور قوة من ديوان القسم للقبض على المتهم، وبمداهمة مكتبه فى بدروم عقار بدائرة القسم، تبين عدم تواجده وبتفتيش المكتب لم يتم العثور على أية أموال أو أوراق تخص السمسار، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة للتحقيق.

وبعرض الواقعة على النيابة العامة استمع المستشار حازم اللمعى رئيس نيابة دار السلام إلى أقوال المجنى عليهم، حيث سرد القصة كاملة مع السمسار "سيد"، وتبين أنه حصل من أحدهم على مليون و200 ألف جنيه.

وأمرت النيابة عقب الاستماع لأقوال المجنى عليه بتأجيل التحقيق مع الخمسة الباقين لجلسة عاجلة، كما طلب بسرعة تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة، وضرورة ضبط وإحضار المتهم.


موضوعات متعلقة..


على خطى"ريان الثمانينيات".. عاطلان ينشآن شركة توظيف أموال ويستوليان على 5 ملايين جنيه من أهالى كفر الشيخ نظير أرباح كبيرة ويهربان.. والضحايا: "بعنا المواشى والأراضى وذهب زوجاتنا واتنصب علينا"













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

الناس مش بتتعلم الطمع وحب الثراء السريع وراء كثير من المشاكل

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو شومة

لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين يا شعب

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

يمكن كان موظفهم بعقد وألا تحت الإختبار

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب

مال الطماع للنصاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة