أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط المتهم بسرقة ربع كيلو ذهب ومبلغ مالى من شقة تاجر فى العمرانية

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 04:28 ص
سقوط المتهم بسرقة ربع كيلو ذهب ومبلغ مالى من شقة تاجر فى العمرانية المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من كشف هوية المتهم بسرقة ربع كيلو ذهب، ومبلغ مالى من شقة تاجر بمنطقة العمرانية، حيث تبين أن عاطل وراء التسلل إلى الشقة والاستيلاء على المشغولات الذهبية، وبإعداد كمين تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

بدأت الأحداث، ببلاغ تلقاه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من تاجر أفاد بتعرض شقته للسرقة على يد مجهول، حيث اكتشف اختفاء ربع كيلو مشغولات ذهبية بالإضافة إلى مبلغ 2600 جنيه، فتم تكليف رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات وضبط مرتكب الواقعة.

وتبين للمقدم عبد الحميد السبكى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية أن عاطل يدعى "محمود.م.س" 33 سنة عاطل مقيم بالعمرانية وراء سرقة الشقة، وبإعداد كمين له بعد رصد تحركاته تمكن الرائدان محمد طارق وحسام العباسى معاونا مباحث قسم شرطة العمرانية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات التى تم ضبطها.

وذكر المتهم، أنه انتهز فرصة خلو الشقة من سكانها وتسلل إليها عبر النافذة واستولى على المشغولات الذهبية والمبلغ المالى، وبعرض المضبوطات على مقدم البلاغ تعرف عليها، واتهم العاطل بالسرقة، فأخطر الولاء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة