أكرم القصاص - علا الشافعي

غدا.. شباب "إزاى" يرفعون شعار "معلومة وضحكة" فى مصر الجديدة

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 04:31 ص
غدا.. شباب "إزاى" يرفعون شعار "معلومة وضحكة" فى مصر الجديدة فريق شباب إزاى يسعى لنشر البهجة والسعادة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "معلومة وضحكة" ينطلق شباب "إزاى" غدا بشارع الكوربة، مصر الجديدة، لإسعاد المارة فى الشارع والتواصل معهم لتعريفهم بالفريق ودوره فى المجتمع.

يقول أحمد هشام، مؤسس الفريق: "نحن مجموعة شبابية هدفنا إسعاد الآخرين ورسم البسمة بطرق بسيطة وجديدة، ونحاول فى كل فعالية أن نحقق هذا، وغدا سوف نعرض أنفسنا وأنشطتنا على المارة فى الشارع بالإضافة إلى عمل مسابقة ثقافية بجوائز رمزية، وسنساهم فى رسم الضحكة على وشوش المارة من خلال الضحك معهم والتعرف على ميولهم حتى ننفذها فى فعاليتنا القادمة لإسعادهم وإرضائهم، ولأن البالونات هى إحدى طرق فريق "إزاى" لرسم الابتسامة على وجوه الآخرين.

ويضيف، الفعالية هى مزيج من التوعية الثقافية والابتسامة فى نفس الوقت مع إهداء الأطفال وكبار السن بالونات و"الاسمايل فيس" لنشعرهم بتواجدنا معهم وأننا جميعا نسعى لإسعادهم، فالابتسامة الدافئة هى اللغة العالمية الوحيدة التى من الممكن أن يفهمها الجميع.

ويذكر هشام، الفريق يبحث عن الطرق المختلفة لإسعاد نفسه والآخرين، عن طريق التعرف على "إزاى نعمل الخير؟.. إزاى نساعد غيرنا؟.. إزاى نفرح غيرنا؟"، وغيرها من طرق السعادة على الجميع بشرط البساطة فى طريقة السعادة، لأن الأفعال السعيدة هى التى تدوم ولا يتوقعها أحد فيكون أثر السعادة عليه أكبر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة