أكرم القصاص - علا الشافعي

هنا شيحة: متحمسة للسينما خلال الفترة المقبلة وأصبحت أكثر جرأة

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 01:19 ص
هنا شيحة: متحمسة للسينما خلال الفترة المقبلة وأصبحت أكثر جرأة هنا شيحة
الإسكندرية ـ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة هنا شيحة لـ"اليوم السابع"، إن مشاركتها هذا العام فى مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى بفيلم "قبل الربيع"، جعلها تتحمس للتركيز فى السينما خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الشاشة الفضية لها بريق خاص لكل الفنانات على مدار تاريخ السينما المصرية.

وأعربت شيحة عن أمنياتها فى أن يحصل الفيلم على جائزة من المهرجان سواء لها أو لأى من الفنانين المشاركين بالفيلم، مشيرة إلى أن العمل بذلت فيه مجهودا كبيرا هى وباقى القائمين عليه، معلنة عن أمنياتها فى أن يكلل مجهودهم بالفيلم بالنجاح.

يذكر أن فيلم "قبل الربيع"، يشارك فى بطولته بجانب هنا شيحة، كل من حنان مطاوع وأحمد وفيق وفايق عزب وأحمد عبد الله محمود، وآخرون.

من ناحية أخرى، قالت شيحة إنها أصبحت أكثر جرأة فى طريقة اختيارها للأدوار التى تجسدها على الشاشة، مشيرة إلى أنها عند دخولها الوسط الفنى، كانت خائفة بشدة من تقديم الأدوار التى يقال عنها إنها "جريئة"، لأنها كانت فتاة صغيرة وفى مطلع العشرينات من عمرها، وغير قادرة على اتخاذ قرارات مصيرية، أما الآن فأصبحت تمتلك جراءة أكثر فى تقديم نوعيات مختلفة ربما تكون أكثر جرأة من الأدوار التى بدأت بها حياتها التمثيلية، مثل دورها فى مسلسل "موجة حارة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة