بحضور المحافظ..

احتفالية لتسليم 120عقد تمليك وحدات سكنية بالمشروع القومى بالإسماعيلية

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 06:41 م
احتفالية لتسليم 120عقد تمليك وحدات سكنية بالمشروع القومى بالإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، الاحتفالية الكبيرة التى أقيمت بقصر ثقافة الإسماعيلية لتسليم عدد 120 عقدا من عقود التمليك للوحدات السكنية بمدينة المستقبل للمواطنين المنتفعين بهذه الوحدات ضمن مشروع الـ6000 وحدة والتى قام المحافظ بتسليمها للمواطنين.

ويأتى ذلك حتى يتسنى لهم الحصول على خطابات تركيب عدادات المياه والكهرباء الخاصة بكل وحدة سكنية وتقنين أوضاعهم بعد أن تم حل كافة المشكلات المتعلقة بهذه الوحدات والتى تأخر تسليمها لحاجزيها لفترات طويلة بسبب توقف الأعمال وعدم اكتمال توصيل المرافق والخدمات لهذه الوحدات خلال الفترة الماضية.

وأكد محافظ الإسماعيلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لحل كافة المشكلات المتعلقة بمشروعات الإسكان على مستوى المحافظة وتوابعها بالكامل من أجل توفير المسكن الملائم لكل مواطن على أرض المحافظة.

وأشار إلى أنه يجرى حاليا العمل فى استكمال أعمال توصيل كافة المرافق والخدمات لجميع مراحل مشروعات الإسكان بالكامل وجارى تباعا تسليم الوحدات السكنية الجديدة للمواطنين.

وأوضح أنه من المنتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن فتح باب التقدم لحجز الوحدات السكنية الجديدة ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعى التى يجرى العمل فى إنشائها حاليا بمعرفة وإشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وبعد أن يتم الانتهاء من تحديد الشروط والمعايير الخاصة بها والمستندات والأوراق المطلوب تقديمها والتى سوف يتم الإعلان عنها من خلال وسائل الإعلام المختلفة قريبا.
المحافظ أثناء حديثه قبل تسليم الوحدات

المحافظ أثناء حديثه قبل تسليم الوحدات

جانب من الاحتفال

جانب من الاحتفال

يسلم إحدى المواطنات عقد الوحدة السكنية

يسلم إحدى المواطنات عقد الوحدة السكنية


فائزة أخرى وطفلتها تتسلم العقد من المحافظ

فائزة أخرى وطفلتها تتسلم العقد من المحافظ








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة