الأورمان توزع رؤوس ماشية وكراتين على الأرامل والمطلقات بقنا

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 11:02 ص
الأورمان توزع رؤوس ماشية وكراتين على الأرامل والمطلقات بقنا جانب من حفل توزيع رؤوس الماشية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزعت جمعية الأورمان، أمس، 25 رأس ماشية على الأرامل والمطلقات وغير القادرين، وذلك بمركزى قوص وقنا بتكلفة تقدر بأكثر من ربع مليون جنيه، كما تم توزيع كراتين مواد غذائية على الحالات.


وكانت جمعية الأورمان قد قامت بالتنسيق مع محافظة قنا ومديرية التضامن الاجتماعى لاختيار الحالات التى تقوم الجمعية بعمل استعلامات لبيان مدى الاستحقاق من عدمه، حيث يتم تسليم المستفيدة رأس ماشية عبارة عن "جاموسة" لا يقل عشارها عن 5 شهور ويتم التأمين عليها بيطريا وتقوم الجمعية بصرف مبلغ 400 جنيه شهريا كتغذية لرأس الماشية.

صرح بذلك أحمد إبراهيم مسئول جمعية الأورمان بجنوب الصعيد وأضاف بأنه سيتم توزيع كراتين مواد غذائية على مراكز المحافظة المختلفة، وبذلك يصل إجمالى ما تم توزيعه بالمحافظة 15 ألف كرتونة مواد غذائية يصل وزنها حوالى 15 كليوجراما.

جاء ذلك خلال الحفل الذى أقيم بمركز شباب جراجوس بمركز قوص وحضره عبدالهادى عبد الوهاب مدير مكتب الأورمان بقنا، وعبدالرازق محمد توفيق رئيس مركز ومدينة قوص، ومحمود محمد أبو بكر مدير إدارة التضامن الاجتماعى بقوص، والقمص بشوى راعى كنيسة جراجوس، والشيخ أبو بكر رمضان رئيس الوحدة المحلية ومدير وحدة التضامن الاجتماعى بجراجوس، وقامت الطفلة شروق حمدان بإلقاء قصيدة مسقط رأسى من ميدان التحرير للشاعر هشم الجخ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة