أكرم القصاص - علا الشافعي

"النور" ردًا على بيان "الاتحاد الأوروبى": نرفض التدخل الأجنبى فى الشأن المصرى

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 11:37 م
"النور" ردًا على بيان "الاتحاد الأوروبى": نرفض التدخل الأجنبى فى الشأن المصرى جلال مرة الأمين العام لحزب النور
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس جلال مرة، الأمين العام لحزب النور: إن "الحزب يرفض التدخل الأجنبى فى الشأن المصرى الداخلى"، مشيرًا إلى أن الاتحاد الأوروبى يكيل بمكيالين فإذا كانوا يتحدثون عن حقوق الإنسان، فأين هم مما يحدث فى سوريا وليبيا والعراق من انتهاكات صريحة لحقوق الإنسان؟ حيث وصل الأمر هناك إلى القتل واستخدام الأسلحة المحرمة دوليًا، مشددًا على أنهم لن يسمحوا لأى كائن من كان أن يتدخل فى الشأن المصرى.

وأضاف "مرة" فى بيان أصدره الحزب اليوم، "نعرف أن دولتنا المصرية تمر بمرحلة حرجة فى تاريخها، وأنها محاطة بالمؤامرات التى تسعى إلى هز كيانها وزيادة الاحتقان والفوضى"، مشيرًا إلى أنه لابد أن يدرك أبناء مصر الشرفاء حجم هذه المخاطر فى تلك اللحظات الفارقة من عمر الدولة المصرية.

وأشار "مرة" إلى أن الشعب بجميع طوائفه يقف مع القيادة السياسية فى خندق واحد ويد واحدة، من أجل عبور هذه المرحلة واستعادة مصر لمكانتها عربيًا وإقليميًا ودوليًا، والدليل على ذلك التفاف الشعب المصرى حول القيادة فى مشروع قناة السويس.

وأوضح الأمين العام لـ"النور"، أن القيادة السياسية، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى، تعرف جيدًا حجم المخاطر التى تمر بها الدولة المصرية، وتعمل بجد ليل نهار على توفير حياة كريمة للشعب المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوراوية

مصر دولة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

المتسلفة

عدد الردود 0

بواسطة:

البرهامي

كان زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

ميمو

قالها المشير عبدالفتاح السيسى من قبل "حزب النور يدرك جيداً المخاطر التى تحيط بالوطن "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة