النيابة تحبس مواطنًا حرق منزله وقتل أربعة بسبب خلافات على الميراث

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 01:24 م
النيابة تحبس مواطنًا حرق منزله وقتل أربعة بسبب خلافات على الميراث اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية، برئاسة عمرو الجالى مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب، وسكرتارية تامر رمزى بحبس عامل بالسكك الحديدية أربعة أيام بتهمة القتل العمد والشروع فى القتل والحرق العمد الذى تسبب فى وفاة أربعة أشخاص وإصابة 2 فى حالة حرجة.

تلقى اللواء "رفعت خضر"، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم "جاسر زايد" مفتش المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بقيام "ياسر.م.إ.م" 39 سنة، عامل بالسكك الحديدية، ومقيم بعزبة العزازى التابعة لقرية الشبانات بدائرة مركز شرطة الزقازيق، بإحضار البنزين وإشعال النيران فى منزل أسرته المكون من ثلاثة طوابق محل النزاع بينه وبين شقيقته "هالة" ربة منزل، بسبب خلافات على الميراث فيما بينهما، ما أسفر عن إصابة "6" من الأهالى الذين تدخلوا لفض النزاع والسيطرة على الحريق. توفى منهم أربعة من بينهم رجل ونجلته.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وانتقل كل من المقدم "جاسر زايد"، مفتش المباحث الجنائية بالمديرية، والنقباء "مصطفى بليغ" و"محمود كمال" معاونى مباحث مركز الزقازيق للقرية، وتمكنوا من ضبط المتهم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم، وبعرض المتهم على نيابة المركز أمرت بحجزه وشقيقته على تحريات المباحث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة