أكرم القصاص - علا الشافعي

"الوادى" القابضة: ضخ استثمارات جديدة بـ 170 مليون دولار حتى 2018

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 08:08 م
"الوادى" القابضة: ضخ استثمارات جديدة بـ 170 مليون دولار حتى 2018 رجل الأعمال موسى فريجى رئيس مجلس إدارة مجموعة الوادى القابضة
كتب: منى ضياء وهيثم الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رجل الأعمال موسى فريجى رئيس مجلس إدارة مجموعة الوادى القابضة، عن اعتزام المجموعة ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية بقيمة 170 مليون دولار حتى عام 2018.

وأشار رئيس الشركة المتخصصة فى الاستثمارات الزراعية فى تصريحات على هامش مؤتمر اليورومنى اليوم الأربعاء، إلى أن إجمالى استثمارات الشركة بالسوق المحلية ستصل إلى 283 مليون دولار بنهاية العام الجارى 2014، منوها أن الاستثمارات الجديدة سيتم توجيهها لعمل توسعات جديدة فى منتجات الشركة الزراعية والسمكية وصناعة الدواجن.

وأضاف فريجى، أنه من المقرر الانتهاء من المرحلة الثانية من مشروع شركة النيل للتفريغ والتخزين والخاص بإقامة ميناء نهرى ، بنهاية العام المقبل 2015 وبتكلفة استثمارية 100 مليون جنيه .

وحول نية المجموعة للدخول إلى سوق المال المصرى والإدراج بالبورصة، أشار الفريجى إلى وجود نية مؤكدة لذلك، ولكن بعد انتظار مرحلة التوسعات الجديدة، على أن يتم عمل تقييم للأصول الجديدة قبل اتخاذ هذا الإجراء.

وتابع رئيس مجموعة الوادى، أن الشركة تلقت عرضا من مجموعة لازارد الفرنسية المتخصصة فى عمليات التقييم، لعمل تقييم للشركة قبل إدراجها فى البورصة، ولكن مازال العرض محل دراسة بمجلس إدارة الشركة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة