انتهاء الاستعدادات للعام الدراسى الجديد بجامعة جنوب الوادى

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 05:11 م
انتهاء الاستعدادات للعام الدراسى الجديد بجامعة جنوب الوادى الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، اليوم، أن الجامعة أنهت كافة استعداداتها للعام الدراسى الجديد، مشيرا إلى أنه أعطى تعليماته لرعاية الشباب اليوم بضرورة وضع خطة أنشطة شاملة لكافة الكليات واستقبال الطلاب الجدد عن طريق المعسكرات بالجامعة وخارجها.

وأمر بضرورة توفير مكان لإقامة الطلاب الجدد وأولياء أمورهم فى أحد مبانى المدن الجامعية وخاصة أبناء المحافظات البعيدة، لحين الانتهاء من إجراءات التقديم لهم، ومحاولة توفير أتوبيسات تنقل الطلاب الجدد لرحاب الجامعة. كما أوصى بضرورة طبع كتيب صغير لتوزيعه على الطلاب الجدد عن الجامعة وأنشطتها.

وقدم الشكر لرعاية الشباب المركزية على ما قدموه العام الماضى من أنشطة أشادت بها كافة الجامعات ومجالس الأنشطة، وفوز طلاب الجامعة بالكثير من المسابقات المحلية والإقليمية.

ومن جانبه أكد الدكتور حفنى إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الاجتماع أسفر عن عدة محاور مهمة ستقوم بها رعاية الشباب من اليوم، وأن تعليمات رئيس الجامعة بضرورة الاهتمام بالأنشطة وتفعيلها وأيضا الاهتمام بالطلاب الجدد.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، والدكتور حفنى إسماعيل، نائب رئيس الجامعة، مع موظفى رعاية الشباب المركزية بالكليات .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة