أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. شاهد جنازات شهداء الشرطة فى حادث مدرعة رفح

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 07:14 م
بالفيديو.. شاهد جنازات شهداء الشرطة فى حادث مدرعة رفح حادث مدرعة رفح
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" مقطع فيديو لجنازات رجال الشرطة الذين استشهدوا صباح أمس الثلاثاء، فى حادث إرهابى استهدف المدرعة التى كانوا يستقلونها، ما أسفر عن استشهاد ضابط و5 أفراد وإصابة آخرين.

وأكدت المصادر الأمنية أن مجهولين زرعوا اللغم الأرضى فى طريق قوات الأمن على طريق العريش - رفح، وأن اللغم انفجر أثناء مرور إحدى مدرعات قوات الأمن، ما أدى إلى استشهاد ضابط و5 أفراد وإصابة فردين آخرين من قوات الشرطة، وأشارت المصادر إلى أن الشهداء هم كل من: رائد محمد حلمى النبوى ( 43 عاما ) من محافظة الدقهلية، أمين شرطة أحمد محمد مصطفى ( 28 عاما ) من محافظة الدقهلية، رقيب مصطفى عبده محمد ( 35 عاما ) من محافظة المنوفية، عريف أيمن محمد محمود ( 28 عاما ) من محافظة الغربية، عريف محمد محمود مشعل ( 25 عاما ) من محافظة الغربية.

وأكد المصدر أنه فى صباح أمس الثلاثاء وأثناء مرور قول أمنى مشترك من مدرعات القوات المسلحة والشرطة بطريق رفح – العريش بشمال سيناء، انفجرت عبوة ناسفة بجوار إحدى المدرعات.

وأشار المصدر، فى بيان رسمى صادر عن الوزارة، إلى أن الحادث أسفر عن استشهاد ستة من رجال الشرطة (ضابط – خمسة أفراد) وإصابة فردين آخرين، وتقوم الآن الأجهزة الأمنية حالياً بتمشيط المنطقة وفرض طوق أمنى بمحل الحادث للوقوف على خلفياته.






موضوعات متعلقة :

غضب على مواقع التواصل عقب نشر "بيت المقدس" فيديو تدميرها لمدرعة رفح.. ومستخدمو فيس بوك يترحمون على الشهداء.. ويؤكدون: "الأعمال الجبانة" لن تكسر عزيمة الشعب.. و"بنى صهيون فى الناحية التانية"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

اليوم السابع

والله حرام اللى بيحصل دا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الحمد لله

عدد الردود 0

بواسطة:

صقر

رحم الله الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دبي

اهداء....للمتخلفين في الاتحاد الاوروبي

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

الله يرحمهم ويصبر اهاليهم و في رقبة من دمائهم ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة