جنبلاط بعد استقباله عون :التحالف ضد داعش منقوص بدون الفصل السابع

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 03:21 م
جنبلاط بعد استقباله عون :التحالف ضد داعش منقوص بدون الفصل السابع وليد جنبلاط
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رئيس الحزب التقدمى الاشتراكى اللبنانى الزعيم الدرزى وليد جنبلاط تأييده لوجهة نظر رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون بأن التحالف ضد داعش يكون منقوصا إذا لم يكون تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة، معتبرا أن دخول لبنان فى هذه الحالة لهذا التحالف يكون مخاطرة.

وقال جنبلاط فى تصريحات صحفية عقب زيارة العماد ميشال عون له فى مقر إقامته فى بيروت اليوم :إن "زيارة العماد عون ليست زيارة مجاملة وأؤيد كلامه فى شأن رفض التمديد لمجلس النواب اللبناني".

وأضاف" أنا مقتنع أن عند العماد عون حيثية أساسية فى الترشح للرئاسة ولا يمكن إنكار حيثيته الوطنية"، وقال:"لم نتطرق إلى موضوع الاستحقاق الرئاسى وتحدثنا فى قضايا وأمور وطنية وأهمية التنسيق فى هذه المرحلة وخصوصا أننا نتشارك هموم لبنان والمنطقة".

من جانبه، قال عون بعد لقائه جنبلاط "إن وجهات النظر كانت متوافقة بل متطابقة"، لافتا إلى أن "الظروف التى يعيشها لبنان استوجبت هذا اللقاء ومن الطبيعى أن نستكمل الاحاديث مع النائب جنبلاط ونبحث فى التطورات لكى نساعد فى تثبيت الوحدة الوطنية ويكون لبنان واحدا فى مواجهة الاخطار المحدقة".

وأكد أنه "ضد التمديد لمجلس النواب"، لفت إلى أن "التنسيق مستمر، وقال:" موضوع الرئاسة هو الموضوع الوحيد الذى لم نتكلم فيه اليوم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة