أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات يقود حملة بمحطة قطار الزقازيق

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 01:44 ص
مساعد وزير الداخلية للنقل والمواصلات يقود حملة بمحطة قطار الزقازيق جانب من الحملة
كتب جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للنقل والمواصلات يرافقه اللواء يسرى خليفة مدير الإدارة العامة لمباحث النقل والمواصلات واللواء يحيى أبو باشا مدير إدارة شرطة التليفونات، حملة أمنية مكبرة مساء أمس، استمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم على جميع مرافق النقل والمواصلات، لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ أحكام وحائزى الأسلحة والذخائر وإزالة كافة المخالفات لإشعار جمهور الركاب بالأمن والأمان بمحافظة الشرقية.

واجتمع اللواء السيد جاد الحق مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات مع الضباط والأفراد العاملين بالأقسام التابعة للإدارة بمحافظة الشرقية.

ومن جانبه أكد جاد الحق على حرصه الشديد بالتواصل مع أفراد وضباط الإدارة للعمل على حل كافة المشاكل التى تواجههم خلال أداء مهام عملهم، كذلك من أجل جميع ضباط الإدارة على حسن معاملة الجهور وحسن التعامل مع القوات المسلحة والالتزام أثناء الخدمات وضبط النفس لأقصى درجة.

وأوضح مساعد وزير الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه وجه بضرورة استمرار الحملات الأمنية المكبرة بمشاركة ضباط جميع أقسام الإدارة المختلفة، لما لها من أثر طيب فى نفوس المواطنيين، مشيراً إلى أن الحملات التى قادها فى معظم محافظات مصر نالت استحسان المواطنيين.

وأشار مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات على ضرورة التزام الأفراد بالزى العسكرى أثناء الخدمات والظهور بالمظهر اللائق وشدد جاد الحق على ضرورة الإقلاع عن بعض التصرفات غير الملسئولة التى تخرج من بعض الأفراد والتى تعطى انطباعا سيئا عن الوزارة لدى الجمهور.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط "عدد 50 شخصاً ركوب القطار بدون تذكرة - عدد 3 بائعين بدون ترخيص - عدد 6 أشخاص مشتبه فيهم جنائيا، وعدد 4 أشخاص عدم حمل بطاقة وعدد 3 عبور سكة حديد، وعدد 4 غرامة فورية وعدد 2 مخالفة إدارية وعدد 2 سلاح أبيض ومتهم بحوزته مواد مخدرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة