أكرم القصاص - علا الشافعي

منى المنصورى تفوز بجائزة أفضل مصممة أزياء عربية بقارة آسيا لـ2014

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 11:05 م
منى المنصورى تفوز بجائزة أفضل مصممة أزياء عربية بقارة آسيا لـ2014 مصممة الأزياء منى المنصورى أثناء تكريمها وحصولها على درع المسابقة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحاول مصممة الأزياء الإماراتية "منى المنصورى" ألا تقف فى مكانها فهى دائما تسعى إلى خطوات لم يسبقها لها أحد، حيث فازت بالمركز الأول فى مهرجان آسيا "ترند ديزينر" لعام 2014 للمصممين فى خطوة تعد الأولى من نوعها فى العالم العربى، وتعد بذلك أول مصممة عربية إمارتية تحصد هذا اللقب.

وقالت لـ"اليوم السابع"، إنها كانت خائفة عندما وطأت أقدامها مدينة "شنج دووا" الصينية فهى تعتبر أول عربية تشارك بهذا المسابقة العالمية الكبرى التى تقام سنويا ليشارك فيها مصممون من كافة أرجاء القارة الأسيوية.

وتضيف: لكن هذا الخوف تبدد إلى سعادة بعدما حصدت اللقب ومنحى المركز الأول ودرع المهرجان، حيث أقيمت المسابقة بين "1210" مصممين على ثلاثة مراحل وكانت المرحلة النهائية للتصفيات معى أنا واثنين من المصممين من "الهند والفلبين" إلا أننى حصلت على أعلى الأصوات من لجنة التحكيم الذين أبهرهم "الثوب الإماراتى" المنشق من تراثنا والذى جذب كافة الحضور من خلال الإبهار والسلالة فى التصميم الذى مزج بين الحاضر والماضى.

20 عاما من الجهد والمثابرة هو عمر مجهودى فى مجال التصميم هذا ما أكدته منى، حيث قالت: دائما أقوم بالتحديث لأفكارى بالإطلاع على كافة العروض العالمية، لكى أواكب الموضة فى أى مكان.


مصممة الأزياء منى المنصورى أثناء تكريمها وحصولها على درع المسابقة

مصممة الأزياء منى المنصورى أثناء تكريمها وحصولها على درع المسابقة


أثناء التصفيات النهائية

أثناء التصفيات النهائية



صورة تجمعها مع أشهر مصممى آسيا <br>

صورة تجمعها مع أشهر مصممى آسيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة