أكرم القصاص - علا الشافعي

نقل أطفال دار "أمانة المسلم" بالنزهة إلى "بنت مصر" بعد تعرضهم للتعذيب.. إصابة أحد الضحايا نتيجة ضربه بجسم صلب فى مؤخرته.. والعثور على عصا "خيزران" داخل المقر.. والنيابة تستعجل التقرير الطبى للمتهمتين

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 09:04 ص
نقل أطفال دار "أمانة المسلم" بالنزهة إلى "بنت مصر" بعد تعرضهم للتعذيب.. إصابة أحد الضحايا نتيجة ضربه بجسم صلب فى مؤخرته.. والعثور على عصا "خيزران" داخل المقر.. والنيابة تستعجل التقرير الطبى للمتهمتين أيتام - صورة أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد شرف، وكيل أول نيابة النزهة، وبإشراف المستشار أحمد وجيه، رئيس النيابة، بنقل أطفال دار أيتام "أمانة المسلم" بالنزهة المعذبين على يد مشرفتين إلى دار أيتام "بنت مصر"، وإيداعهم هناك، كما أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبى على المشرفتين بعد اتهامهما أحد الضباط بالتعدى عليهما بالضرب أثناء القبض عليهم داخل الدار.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الدار بها 3 أطفال وهم: زياد وعمره سنتان وبنتان واحدة عمرها شهران وأخرى عمرها 45 يومًا، وأضافت التحقيقات تعرض الطفل زياد، والذى يبلغ من العمر عامين للضرب المبرح والتعذيب، مما أدى إلى إصابته بجرح فى مؤخرته، نتيجة ضربه بجسم صلب، فيما استلمت النيابة تقرير الطب الشرعى حول إصابات الطفل والذى أثبت تعرضه للضرب والتعذيب ووجود حروق فى أنحاء متفرقة من جسده.

ونوهت التحقيقات عن أن "محمد. ر" مندوب الدار ومقدم البلاغ كان يصطحب الطفل زياد لمنزله للعب مع أطفاله كون الدار لا يوجد به سوى 3 أطفال، وأنه لاحظ آثار تعذيب فى مؤخرته فقام بتصوير الطفل وتحرير محضر بقسم شرطة النزهة، فيما قامت النيابة بتحريز التليفون المحمول الخاص بمقدم البلاغ.

وأشارت التحقيقات إلى أن المشرفتين قامتا بالتعدى على أحد الضباط أثناء القبض عليهما داخل الدار، وأضافت التحقيقات أن المتهمتين أنكرتا التهم، وأكدتا أن مقدم البلاغ هو من قام بالتعدى على الطفل.

وكشفت تحريات المباحث أن المشرفتين بالدار شقيقتان "آية وآمال" واعتادتا على إسكات أحد الأطفال بالضرب ومنعهم من الطعام، ووجود عصا "خيزران" داخل الدار.

كان قسم شرطة النزهة قد تلقى بلاغًا يفيد فيه قيام مشرفتين شقيقتين باحتجاز أحد الأطفال وتعذيبه دون رحمة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتم التأكد من صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبعد استصدار إذن من النيابة تم الانتقال إلى محل البلاغ وتم ضبط المتهمتين.

النيابة تأمر بنقل أطفال تعذيب دار "أمانة المسلم" بالنزهة إلى "بنت مصر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عبدالرحمن

حقا انه اسلامهم

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى محمود

ياحرام يا حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

العثور على عصايا حرزان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الي تعليق رقم 2

لو كان ده إبنك كنت هتقول كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

حنا

حسبنا الله عليكما حسيب عظيم يالي ماتخافون الله !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة