أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. ننشر تفاصيل تفقد السيسى وحدات التدخل السريع.. الرئيس يشهد اصطفاف القوات بحضور وزير الدفاع.. ويؤكد:نسابق الزمن لبناء الوطن.. واثقون أننا منصورون بفضل الله.. وعلينا إدراك ما يحيط بمصر من مخاطر

الخميس، 18 سبتمبر 2014 11:36 ص
بالصور.. ننشر تفاصيل تفقد السيسى وحدات التدخل السريع.. الرئيس يشهد اصطفاف القوات بحضور وزير الدفاع.. ويؤكد:نسابق الزمن لبناء الوطن.. واثقون أننا منصورون بفضل الله.. وعلينا إدراك ما يحيط بمصر من مخاطر الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى اصطفاف قوات التدخل السريع المحمولة جواً ذات التشكيل الخاص، والتى تتسم بالقدرات العالية وطبيعة العمل الخاصة والتى تم تنظيمها وتسليحها وفقاً لأحدث النظم العالمية بما يمكنها من الانتشار والتدخل السريع لتنفيذ كافة المهام والوصول إلى مسارح العمليات المختلفة فى أسرع وقت باحترافية عالية وتحت مختلف الظروف، بما تمتلكه من إمكانات نيرانية وقتالية عالية والقدرة على المناورة وخفة الحركة .


السيسى يشهد انتشار القوات

السيسى يشهد انتشار القوات

وألقى اللواء أركان توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة أكد فيها أن مقاتلى المنطقة هم جزء أصيل من عطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة الذين تعلموا معنى الوطن وصون مقدساته، متمسكين بالقيم والثوابت الأصيلة للعسكرية المصرية ويبذلون أقصى الجهد من أجل الحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم تحت مختلف الظروف .

واستمع الرئيس السيسى إلى عرض تقرير الكفاءة القتالية والفنية لقوات التدخل السريع والتى تضم أكفأ العناصر من المشاة الميكانيكى والمدرعات والدفاع الجوى والمدفعية والمقذوفات الموجهة المضادة للدبابات، بالإضافة إلى عناصر الاستطلاع والشرطة العسكرية وعدد من الطائرات المقاتله والقوات الخاصة المجهزة للابرار الجوى وتزويدها باحدث الاسلحة والمعدات لتنفيذ مهام خاطفة وجريئة بالتسرب البرى العميق او الابرار الجوى السريع طبقا لطبيعة المهام المكلفين بها ‏.‏

ثم قامت مجموعة من مقاتلى وحدات المظلات التى تدخل ضمن تشكيل قوات التدخل السريع باستعراض مهارات استخدام معدات الدلتا والخفاش الطائر التى تشكل إحدى الوسائل المتطورة للوصول للأهداف بدقة ومرونة وسرعه عالية، ما أظهر مدى ما يتمتع به مقاتلو القوات الخاصة من مهارات فائقة فى التحكم بمعداتهم بما يتناسب مع مهام قوات التدخل السريع .

الرئيس يتفقد القوات فى سيارة مكشوفة

الرئيس يتفقد القوات فى سيارة مكشوفة

وشاهد الرئيس السيسى عرضا متحركا لأحدث أنواع مركبات ومعدات القتال التى تتميز بالقدرة النيرانية العالية والتى زودت بها الوحدات والتى تم تطويرها لمواكبة النظم التكنولوجية المتقدمة وصولا إلى أعلى مستويات الأداء فى كافة المجالات التخصصية .

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسى يرافقه الفريق أول صدقى صبحى بتفقد القوات المصطفة والوقوف على المستوى المتميز والروح المعنوية العالية، مؤكدا لهم أن أمن مصر واستقرارها يكمن فى الاحتفاظ بقوات مسلحة قوية وعصرية وقادرة على تنفيذ كافة المهام برا وبحرا وجوا للحفاظ على الأمن القومى المصرى والعربى.


السيسى وقادة القوات المسلحة خلال العرض

السيسى وقادة القوات المسلحة خلال العرض

وأعرب الرئيس السيسى عن سعادته بما لمسه من مستوى الكفاءة والاستعداد الجاد لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة الذى يبعث على الثقة والاطمئنان فى نفوس الجميع، مؤكدا على أن تبنى معدلات الأداء لوحدات التدخل السريع على أسس من القوة والقدرة والكفاءة والسرعة لتلبية نداء الوطن وحماية حدوده والدفاع عنه ضد أى اعتداء، والدفع فى أى مكان إذا ما اقتضى الموقف.

الرئيس بين قادة القوات المسلحة

الرئيس بين قادة القوات المسلحة

ووجه القائد الأعلى التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية على ما يبذلوه من جهود وطنية من أجل حماية الشعب المصرى، مؤكدا أن مصر تحتاج إلى جهود أبنائها المخلصين وعطائهم لوطنهم بكل الإخلاص والأمانة والشرف، وأن القوات المسلحة ستظل دائما فى طليعة قوى ومؤسسات الدولة الفاعلة فى كافة القطاعات.

ويستمع إلى وزير الدفاع

ويستمع إلى وزير الدفاع

وطالب الشعب المصرى بالإدراك والفهم الدقيق لكل ما يحيط بمصر والمنطقة من مخاطر وتهديدات تلقى بظلالها على الأمن والاستقرار فى المنطقة، وأضاف "يجب الانتباه لبلدنا وأن نحافظ عليها ليس من أجلنا فقط وإنما من أجل مستقبل الأجيال القادمة.. نحن نسابق الزمن من أجل بناء وطننا، وواثقون من أننا منصورون بفضل الله وتأييده لأننا نسعى إلى البناء والتعمير والإصلاح داعيا أن يحفظ الله مصر شعبا وجيشا".

الرئيس بجوار وزير الدفاع

الرئيس بجوار وزير الدفاع

حضر إجراءات الاصطفاف الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة .




موضوعات متعلقة..


السيسى يتفقد وحدات التدخل السريع ويشيد بأداء أفرادها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed marzoe

ياارهابيين شفتم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري مصحصح ( الي صاحب التعليق رقم 2 انا حارد عليك بدون الفاظ سيئة )

الي أحمد صاحب التعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الي رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

يحميك ربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

الى تعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت الوكيل

خير أجناد الأرض

عدد الردود 0

بواسطة:

(( مصر يحميكى الله وينصر جيشك وشعبك ورئيسك الأسد حبيب المصريين ))

(( متابعة المشير الرئيس السيسى الدائمة للقوات المسلحة .. أكبر دليل على وطنيتة الفريدة ))

عدد الردود 0

بواسطة:

Elsayed gomaa

الي رقم 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

الى رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الموضوع الاساسي الروتين

مازلنا نعاني من الروتين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة