"الإخوان" تواصل التحريض من الخارج.. ائتلاف حقوقى أوروبى تابع للجماعة يتقدم بتقرير لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة ضد مصر.. عصام الإسلامبولى: على الدولة كشف عدم موضوعية تلك التقارير

الخميس، 18 سبتمبر 2014 11:35 م
"الإخوان" تواصل التحريض من الخارج.. ائتلاف حقوقى أوروبى تابع للجماعة يتقدم بتقرير لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة ضد مصر.. عصام الإسلامبولى: على الدولة كشف عدم موضوعية تلك التقارير عصام الاسلامبولى الفقيه القانونى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل التنظيم الدولى لجماعة الإخوان التحريض على مصر فى الخارج، حيث تقدم وفد للائتلاف الأوروبى لحقوق الإنسان التابع لجماعة الإخوان مساء أمس الأربعاء بملف جديد حول الأحداث التى تشهدها مصر خلال الدورة الـ٢٧ لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة المنعقدة حالياً فى جنيف.

وتضمن التقرير الذى تقدم به الائتلاف أحداث الحرس الجمهورى وفض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، وتحدث التقرير عن المسجونين من قبل أعضاء جماعة الإخوان، وزعم التقرير أن الضرر لا يلحق فقط بالمسجونينن بل أيضاً بأسرهم، حيث يتسبب فى أغلب الحالات التى تعانى من فقدان العائل فى تدهور كبير من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.

من جانبه قال عصام الإسلامبولى الفقيه القانونى إن تلك الوفود التى تتقدم بتقارير حول الأحداث فى مصر هى وفود مأجورة ومشتراة من جماعة الإخوان وتنظيمها الدولى، والتقارير التى تقدمها على مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة هى تقارير مجردة من المعايير الموضوعية والسياسية العالمية.

وأضاف الإسلامبولى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن على مصر أن تكشف حقيقة هذه الوفود أمام الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان التابع لها، وأن تظهر مدى عدم حيادية وموضوعية التقارير التى تقدمها كى يتكشف حقيقة هذه الوفود.


من جانبه قال خالد الزعفرانى الخبير فى شئون الحركات الإسلامية إن جماعة الإخوان تغلغلت منذ فترة فى ائتلافات حقوقية خارجية، حتى تستطيع أن تضغط على الحكومات الغربية، بما يحقق أهدافها فى الخارج، مشيرا إلى أن الائتلافات الخارجية التى تتقدم بتقارير لمنظمة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة تضمن أعضاء داخل جماعة الإخوان.

وأضاف الزعفرانى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان تحرك أعضاءها داخل تلك الائتلافات لتقديم تقارير حقوقية ضد مصر فى الخارج، فى محاولة من جماعة الإخوان للضغط على السلطة المصرية من الخارج، مؤكدا أن كل تلك المحاولات التى تقوم بها الجماعة نهايتها الفشل.





موضوعات متعلقة :



"الوطن" بعد انسحابه من "تحالف الإخوان": نحتفظ بحق دعم الشخصيات الوطنية فى انتخابات البرلمان.. "العزباوى": قيادات الحزب ستترشح كمستقلين وسيدعمون النور.. ووحيد عبد المجيد: حزب ضعيف ولا يقدر على المنافسة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشرقاوى

عشك إبليس فى الجنه !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة